الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رمضان يبكى على الهواء وعمرو أديب يقبل رأسه.. وانقطاع الإرسال عن البرنامج

محمد رمضان يبكى على الهواء وعمرو أديب يقبل رأسه.. وانقطاع الإرسال عن البرنامج
محمد رمضان يبكى على الهواء وعمرو أديب يقبل رأسه.. وانقطاع الإرسال عن البرنامج




كتب - محمد خضير


قلد الفنان محمد رمضان، الراحل الفنان أحمد زكى فى آخر لقاءاته التليفزيونية مع الإعلامى عماد الدين أديب والذى كان يتحدث فيه عن فيلمه الأخير «حليم»، ثم أجهش فى البكاء على الهواء لتذكره العملاق الراحل.
ومن جانبه، قبل الإعلامى عمرو أديب رأس محمد رمضان خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون اى»، قائلًا: «أنت عبقرى يابني.. أنت فعلا ممثل.. أنت خليتنا كلنا دمعنا».
وانقطع الإرسال عن قناة أون إى، قبل قليل، خلال لقاء الإعلامى عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان.
وكان الإعلامى عماد الدين أديب شقيق عمرو أديب يجرى اتصالا ببرنامج «كل يوم»، على قناة «أون إى»، وانقطع الإرسال فجأة وظهرت رسالة تطلب من المشاهدين ضبط جهاز الاستقبال على تردد آخر «10853».
وعلّق رمضان، على الخناقة الشهيرة مع عائلة النمر فى مسلسل الأسطورة، قائلا: «إنه درس شخصية رفاعى الدسوقى ومكنون شخصيته وكيف يكون معلما».
وسخر أديب من مشهد المشاجرة، قائلًا: «أنت جسمك ميأهلكش حتى لكده عاملاى فاندام بس بصراحة أقنعتنى».
وقال رمضان، إنه لفت نظر الفنان الكبير عمر الشريف حينما كان يمثل دور «ابن البواب» فى أحد الأعمال وذهب إلى مكان التصوير قبل الموعد بثلاث ساعات.
وأضاف رمضان، «أن مصممة الأزياء أعطته «تيشيرت» جديدًا وكان ظاهر أنه جديد ولا يليق بابن بواب وبعد أن ارتداه رأى أنه لا يتناسب مع الشخصية فخلع التيشرت وعصره ووضعه فى الأرض لكى يظهر أنه قديم ثم ذهب إلى إحدى السيارات وكان يضبط اللبس على زجاج السيارة وفجأة وجد أن الزجاج يفتح وخرج عمر الشريف، مضيفا: «أتمنيت إن الأرض تنشق وتبلعنى».
وتابع: أن هذا الفعل كان سبب إشادة الفنان عمر الشريف به بعد ذلك فى أحد اللقاءات، مؤكدا أنه يمثل جميع الفئات فى المجتمع.
وقال رمضان، إن سر نجاحه يكمن فى الإخلاص بالعمل، وأنه كلما زاد الإخلاص كلما زاد العمل لأن الإخلاص درجات، مضيفا: «وما توفيقى إلا بالله».
وتابع، أنه يحب التمثيل وهو مخلص لهذا العمل، مضيفا: «أنا عمرى ما بصيت لشغل غيرى ولما بدأت كنت بخلص للدور وحتى لو كان مشهدين فى العمل».
وأشار إلى أنه فى فيلم «احكى يا شهرزاد»، كان ينام فى محل بويات ليتعايش مع شخصيته فى الفيلم ويقف على التفاصيل فى العمل، موضحا أن أول مشهد له كان مع سعيد صالح فى مسرحية «قاعدين ليه».