الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق الموسم الجديد من «arab idol»

انطلاق الموسم الجديد من «arab idol»
انطلاق الموسم الجديد من «arab idol»




كتبت - هند عزام

 
ينطلق اليوم الموسم الرابع من برنامج «Arab Idol» على «MBC مصر» بمشاركة لجنة التحكيم وهم وائل كافورى ونانسى عجرم وأحلام وحسن الشافعى.
شدّد وائل كافورى على تميّز الموسم الرابع معربًا عن تفاؤله بالمواهب المشاركة، وأضاف: «الموسم الجديد غنى جدًا، فهناك أصوات وخامات متنوّعة، وأنا متفائل بقدرة المشتركين ومتحمّس للبدء»، وختم: «عسى أن نكون على قدر الثقة التى منحنا إياها الجمهور، وأتمنى التوفيق للجميع، وخصوصة للمستحقين من أصحاب الأصوات الاستثنائية».
بدورها، أعربت نانسى عجرم عن ارتياحها لـ «المستوى العالى» الذى تتمتع به الأصوات هذا الموسم، وأضافت: «لدى توقّعات مُبشّرة بالنسبة للمشتركين وما سيقدمونه، وذلك بناءً على ما استمعتُ إليه فى مرحلة التجارب الأولية»، وختمت نانسى: أنتظر مفاجآت من العيار الثقيل سيقدّمها لنا المشتركون على المسرح».
من جانبها، شدّدت أحلام على أهمية «الكاستينج» أو «مرحلة تجارب الأداء» التى تميّزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلًا عن الأجواء العامة التى أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج، وهو ما سيلاحظه المشاهدون فى الحلقة الأولى من الموسم الرابع. وأضافت أحلام: ما زال من المبكر الحكم على الأصوات منذ الآن، فعلى الرغم من كون الخامات قوية ومبشرة، إلاّ أن الأصوات والأداء قد يختلفان ما بين التجارب بدون موسيقى، والغناء برفقة الفرقة الموسيقية»، وعقّبت أحلام: «بعض المشتركين يصابون بالارتباك أو الخوف أثناء الغناء مع الفرقة الموسيقية وعلى المسرح أمام الجمهور، ما قد يؤثر على الصوت وكذلك الأداء.. لذا، لا بد من الانتظار حتى بداية الحلقة الأولى من مرحلة الغناء برفقة الموسيقى.» وختمت أحلام: «عن نفسي، سآخذ خلاصة خبرة 3 مواسم أمضيتها فى لجنة تحكيم «Arab Idol»، وسأضيفها إلى الموسم الرابع، الذى أتوقع له أن يحقق صدىً مدويا.
أما حسن الشافعى فأعرب عن حماسته لعودة البرنامج بعد فترة استراحة، وقال: لقد تراكمت لدينا المواسم الثلاثة السابقة خبرات كلجنة تحكيم، ما ينعكس هذا الموسم فى طريقة اختيارنا وتقييمنا ونظرتنا الشاملة للمشتركين.