الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«طارق يحيى» لرئيس الشرقية: تاريخى يتحدث عنى

«طارق يحيى» لرئيس الشرقية: تاريخى يتحدث عنى
«طارق يحيى» لرئيس الشرقية: تاريخى يتحدث عنى




الشرقية - سمير سرى


شن طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، هجوما عنيفا على حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية، وذلك على أعقاب اتهامه له بأنه حصل على مبالغ مالية جراء تعاقده مع بعض اللاعبين فى مطلع الموسم الحالي.
وقال يحيى: ما قاله رئيس النادى ليس له أى أساس من الصحة بخصوص ما حدث مع بعض اللاعبين لأن الجميع يعلم من هو طارق يحيى وأعتقد أن تاريخى كاف للرد على مثل هذه الادعاءات.
وعن غضب جماهير الشرقية منه قال : أكن كل احترام إلى جماهير الشرقية فعلى البرغم من خسارة الفريق فى المباريات الماضية إلا أنهم يدعموننا باستثناء البعض الذى يقوم رئيس النادى بإدراج أسمائهم فى كشوف المباريات ويقومون بسب اللاعبين والجهاز الفنى.
وأضاف المدير الفنى للفريق: على رئيس نادى الشرقية أن يعرف حجمه الطبيعى عندما يتحدث عن طارق يحيى لأن الجميع فى الوسط الرياضى يعلم من هو طارق يحيى.
وعن استبعاده اللاعبين الذين شاركوا فى صعود الفريق للدورى الممتاز قال : أنا لم استبعد أى لاعب من الحرس القديم باستثناء محمد رمضان «ضانا» الذى انتقل إلى اتحاد الشرطة وعليكم بالتأكد من صدق كلامى من خلال المدير الفنى السابق أيمن المزين.. وأنهى حديثه قائلًا : طارق يحيى عمره ما صنع أى عداء مع أى شخص وباحترم كل الناس وجماهير الشرقية جميعها فوق رأسى.