الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغليظ عقوبات التصريحات الإعلامية فى الزمالك

تغليظ عقوبات التصريحات الإعلامية فى الزمالك
تغليظ عقوبات التصريحات الإعلامية فى الزمالك




كتب - وائل سامى


قرر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تغليظ عقوبة الادلاء بالتصريحات الاعلامية بالنسبة للاعبين لدرجة الاستبعاد من المشاركة مع الفريق.
جاء ذلك بعد أن خالف الثنائى أحمد رفعت وستانلى القرار وقاما بالإدلاء بتصريحات إعلامية، الأمر الذى تسبب فى توقيع عقوبة مالية ضد الثنائى، وهدد مسئولو القلعة البيضاء باستبعاد أى لاعب يخالف هذه التعليمات مرة أخرى، وشدد إسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى على اللاعبين بضرورة الالتزام حفاظًا على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.
كان ستانلى صرح بأنه لا يعلم شيئًا عما أثير عن رغبة الأهلى فى ضمه ومفاوضات انتقاله فى يناير المقبل، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئًا عن عرض القلعة الحمراء، وأن تركيزه ينصب مع الزمالك فى الفترة الحالية والعودة للمباريات.. كانت ترددت أنباء عن مفاوضات الأهلى مع ستانلى للتعاقد معه عقب انتهاء فترة إعارته من وادى دجلة إلى الزمالك.. فى سياق آخر اكد مؤمن سليمان المدير الفنى للابيض أن فريقه جاهز لمباراة المصرى المهمة اليوم مشددا على ضرورة حصد النقاط الثلاث رغم تحذيره للاعبين بقوة فريق المصرى البورسعيدى.
وقال سليمان: المصرى فريق محترم ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين مشددا على أنه حرص على مشاهدة مباريات للفريق البورسعيدى مؤخرًا لدراسة نقاط القوة والضعف.. ومن المنتظر أن يعود على جبر قلب دفاع الابيض لقيادة دفاع الفريق أمام المصرى، فى المباراة بعد غيابه عن مباراة إنبى.
كان أحمد دويدار شارك بجوار محمود حمدى «الونش» فى قلب دفاع الزمالك أمام إنبى، بسبب غياب جبر، الذى اشتكى من ثقل فى جسمه ما جعل القرار الفنى يقرر منحه راحة حتى يكون جاهزًا لمواجهة المصرى.
هذا وكشفت مصادر أن مرتضى منصور تراجع عن فكرة رحيل شيكابالا فى يناير المقبل، رغم التفكير فى هذا الأمر خلال الفترة السابقة.
وأكدت المصادر أن السبب فى ذلك يرجع إلى مخاوف المجلس من عدم القدرة على استعادة محمود كهربا فى يناير، إلى جانب إمكانية وصول عرض أوروبى جيد لمصطفى فتحى، وهو ما يجعل رحيل شيكابالا خسارة كبيرة.. على صعيد آخر عقد مؤمن سليمان جلسة مع محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق لرفع حالته المعنوية واحتوائه بعد أن سيطرت على الحارس حالة من الحزن الشديد بسبب خروجه من قائمة منتخب مصر أمام غانا.. وكان الحارس يمنى النفس بالانضمام لقائمة الفراعنة فى الفترة الحالية، بعد أن بدأ يشارك أساسيا مع الزمالك منذ إصابة أحمد الشناوى فى ذهاب نهائى دورى الأبطال.
وتوقع الجميع انضمام «جنش» لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهة غانا، إلا أن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر كان له رأى آخر وفضل الاعتماد على الثلاثى عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى.
وطالب مؤمن سليمان وجهازه المعاون من الحارس عدم النظر إلى قائمة المنتخب فى الوقت الحالى والتركيز مع الزمالك فى مباريات الدورى والاستمرار فى التألق.