الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلوبال فاينانس: البنك التجارى الدولى الأفضل فى مصر

جلوبال فاينانس: البنك التجارى الدولى الأفضل فى مصر
جلوبال فاينانس: البنك التجارى الدولى الأفضل فى مصر




منحت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية «جائزة أفضل بنك فى مصر» للبنك التجارى الدولى-مصر، والتى فاز بها البنك للمرة العشرين فى تاريخه، وذلك تقديرا لأداء البنك المتميز وفقا لتقييم لجنة المؤسسة من الخبراء المصرفيين.
استطاع البنك التجارى الدولى-مصر الحفاظ على مكانته كأكبر بنك قطاع خاص مصرى بالسوق المصرفية وتأكيد جدارته والحفاظ على أدائه المتميز وتحقيق أعلى المعدلات فى ظل التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى.
وبحس بيان صادر عن البنك ،تأتى جائزة جلوبال فاينانس خير برهان على استراتيجية البنك الفعالة التى ينتهجها البنك وفريقه الذى يضع نصب أعينه أهمية تحقيق استدامة النمو فى الربحية وذلك من خلال تطوير بنيان قوى قادر على تعظيم العائد لجميع الأطراف المرتبطة من عملاء ومساهمين، وكذلك المجتمع المصرى.
وفى ظل التغيرات التى تطرأ على الاقتصاد المصرى، استطاع البنك من خلال تلك الاستراتيجية التى تتسم بالمرونة العالية، إيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعماله مع أهمية الالتزام بإدارة المخاطر والسعى المستمر إلى تعزيز مركزه المالى بصورة صحية ما يؤدى الى الحفاظ على موارده الرأسمالية، وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول.
ويعد استحقاق البنك التجارى الدولي-مصر لتلك الجائزة المرموقة للمرة العشرين شهادة تميز للبنك فحسب، بل إنها أيضا بمثابة اعتراف عالمى بقوة وكفاءة القطاع المصرفى المصرى وقدرته على دفع قاطرة التنمية من أجل البناء والازدهار.