الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هواوى» تطلق هاتف Nova Plus بتقنية k4 لتسجيل الفيديو

«هواوى» تطلق هاتف Nova Plus بتقنية k4 لتسجيل الفيديو
«هواوى» تطلق هاتف Nova Plus بتقنية k4 لتسجيل الفيديو




هواوى مصر تطلق هاتفNova Plus  بتقنية 4K لتسجيل الفيديو وتصميم جذاب وشكل انسيابى يتفاعل مع الشباب
بعد النجاح الذى حققه منذ طرحه عالميا، تستعد مجموعة «هواوى لأجهزة المستهلك» لطرح واحد من أهم الهواتف الذكية الجديدة فى السوق المصرية وهو هاتفNova Plus  لينضم إلى مجموعة هواتف هواوى ذات المواصفات المتميزة، والتى دائما ما تلقى نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة ليتماشى مع متطلبات وحياة الشباب حيث من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا تماشيا مع شعار عائلة Nova والذى يتمثل فى تحدى التوقعات.          
يتمتع الهاتف الجديد بمميزات تجمع بين جودة الصنع والمظهر الأنيق، إضافة إلى الهيكل الخارجى المصنوع من المعدن، مما يعكس استراتيجية الشركة فى ترويج هاتف Nova Plus بأنه الاختيار الأمثل للمستهلك العصرى من حيث التصميم الانيق والامكانيات المتطورة فى التصوير وخاصة الفيديو. هذا بالإضافة الى عمر البطارية الطويل والأداء السريع بفضل المعالج الجديد كوالكم 625، الذى يتمتع بسرعة عالية  GHZ 2.0 مع الحفاظ على البطارية ودرجة حرارة الجهاز تحت الاستخدام المستمر.
 يأتى هاتف هواوى Nova Plus لأول مرة بخاصية تصوير فيديو 4K، كما أنه مزود بشاشة FULL HD  بحجم 5.5 بوصة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت صورة بصرى OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH، مما يعطى عمرًا أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة. وسوف يتم طرح هاتف هواوى (Nova Plus) فى مطلع نوفمبر الجارى.
 تسعى هواوى دائما لتلبية احتياجات مستخدمى الهواتف الذكية الذين يطالبون دائما بأجهزة  تمكنهم من ألتقاط ومشاركة اللحظات المفضلة لديهم، فى أى وقت وفى أى مكان. فقوة الكاميرا الأمامية التى تصل الى 8 ميجابكسل فى هاتف هواوى  Nova Plus تمكن المستخدمين من التقاط صور «سلفى» أفضل تحت أى إضاءة.
 قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: «الهاتف الجديد Nova Plus صمم خصيصاً لمواكبة التجارب الحياتية الجديدة، بأدائه المذهل، وتصميمه الأنيق، والكاميرا المتطورة، فهو الحل الأمثل لجيل جديد يتعايش بصفة دائمة مع الهواتف الذكية».