السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كونتى: لدينا «المتكامل» كوستا

كونتى: لدينا «المتكامل» كوستا
كونتى: لدينا «المتكامل» كوستا




سيفتقد أنطونيو كونتي، المدير الفنى لتشيلسي، للمسات المهاجم المميز روميلو لوكاكو، إلا أنه أكد أنه ليس لديه أى أعذار بفضل المستوى الرائع الذى يقدمه هدافه دييجو كوستا.
وحاول تشيلسى إعادة مهاجمه السابق لوكاكو من إيفرتون هذا العام، إلا أن الناديين لم يتفقا على المقابل المادي، حيث تقدر قيمة اللاعب البلجيكى الآن بأكثر من 28 مليون جنيه إسترلينى (35 مليون دولار)، وهى القيمة التى دفعها إيفرتون لضمه فى 2014.
وسجل لوكاكو، 23 عاما، 7 أهداف هذا الموسم مع إيفرتون، وسيشكل مصدر التهديد الرئيسى بالنسبة لتشيلسى المتألق عندما يلتقى الفريقان اليوم، السبت، فى «ستامفورد بريدج».
ورفض كونتى إبداء أى قدر من الحسرة على الافتقاد لخدمات لوكاكو، وكال المديح لمهاجمه الإسبانى كوستا، هداف الدورى الممتاز برصيد ثمانية أهداف، واصفا إياه بأنه «اللاعب المتكامل».
وقال كونتى للصحفيين «لا أتحسر على أى شيء. لدينا كوستا الذى يقدم مستويات رائعة. لا يسجل الأهداف فقط لكنه يعمل كثيرا وهو من العناصر المميزة فى الفريق». وأضاف «أعتقد أننى أشاهد لاعبا متكاملا فى شخص دييجو. هذا رائع بالنسبة لى وللفريق لوجوده معنا. هو يسجل كثيرا ولكن وعلاوة على ذلك فإنه يعمل كثيرا لصالح الفريق. هذا مهم للغاية».
ويتراجع تشيلسى بفارق نقطة واحدة خلف ثلاثى الصدارة المؤلف من مانشستر سيتى وأرسنال وليفربول.