الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يكشف تفاصيل إصابة «جمعة» و«نيدفيد» .. ويعلن جاهزية ربيعة ومروان محسن

الأهلى يكشف تفاصيل إصابة «جمعة» و«نيدفيد» .. ويعلن جاهزية ربيعة ومروان محسن
الأهلى يكشف تفاصيل إصابة «جمعة» و«نيدفيد» .. ويعلن جاهزية ربيعة ومروان محسن




كتب - عمر عبد الحفيظ

أوضح الدكتور خالد محمود طبيب النادى الأهلى تفاصيل إصابة صالح جمعة، وكريم نيدفيد، لاعبى الفريق، معلنا فى الوقت نفسه، جاهزية رامى ربيعة ومروان محسن.
وأكد محمود فى تصريحات للصحفيين، أن جمعة تعرض لكدمة خفيفة فى الرأس خلال مواجهة طنطا فى الدورى وأن اللاعب تناول بعض المسكنات، مؤكدا أن حالته غير مقلقة بعد زوال الآلام.
وأشار الطبيب إلى تعافى ربيعة، ومحسن، لاعبى الفريق، من إصابتهما بعدما نفذا البرنامج التأهيلى الخاص بهما خلال الفترة الماضية، موضحا أن الثنائى جاهز للمشاركة مع الفريق من الناحية الطبية.
وأكد محمود أن نيدفيد مازال يعانى من آثار الكدمة القوية فى الفخذ، موضحا أن اللاعب الشاب يحتاج لفترة تأهيلية حوالى 7 أيام للعودة المشاركة.
وأضاف طبيب الفريق الأحمر أنه سيخاطب الجهاز الطبى لمنتخب الشباب للكشف عن التقرير الطبى للاعب قبل إشراكه فى التدريبات.
على جانب أخر أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أنه لن يمل من المطالبة بعودة فريقه لخوض المباريات على ملعبه ستاد القاهرة الدولي، مشيرا إلى أن الفريق من حقه الطبيعى خوض مبارياته على الملعب الذى يحدده.
وقال عبدالحفيظ، إن ستاد القاهرة يستضيف مباريات وادى دجلة ما يعنى أن الملعب مستعد بشكل كامل لاستضافة مباريات الفريق الأحمر.
وأكد عبدالحفيظ أنه يتمنى موافقة الجهات الأمنية على عودة الأهلى مرة أخرى لخوض مبارياته على هذا الملعب، خصوصا وأن هذا الأمر حقه الطبيعي.
وأضاف أن حالة المدافع رامى ربيعة أصبحت جيدة للغاية، مؤكدا أن اللاعب بدأ يشارك فى التدريبات الجماعية، وأن قرار مشاركته فى المباريات يعود إلى الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدري.
وأوضح مدير الكرة أن مشوار الدورى مازال طويلا، وأن الفريق سيبدأ الاستعداد بشكل جيد لمباراة الإنتاج الحربى فى الجولة التاسعة بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون.
من ناحية أخرى قرر ثنائى الفريق النيجيرى جونيور أجاي، والغانى جون أنطوى البقاء فى مصر وعدم السفر إلى بلادهما خلال فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبى الفريق.
كان الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز على طنطا بهدف نظيف، ضمن الجولة الثامنة بمسابقة الدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الإثنين المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى بالجولة التاسعة من الدوري.
من جانبه يرى حسام البدري، المدير للأهلى أن فترة التوقف الحالية لمسابقة الدورى الممتاز بسبب خوض المنتخب المصرى مباراته الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا أمام المنتخب الغانى ستساعد الفريق على التخلص من حالة الإجهاد التى عانوا منها فى المباريات الماضية.
وأشار البدرى إلى أنه سيصحح بعض الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون خلال المواجهات الأخيرة بمسابقة الدوري.