الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 مرشحين أبرزهم طولان لخلافة سليمان فى الزمالك

5 مرشحين أبرزهم طولان لخلافة سليمان فى الزمالك
5 مرشحين أبرزهم طولان لخلافة سليمان فى الزمالك




كتب - وائل سامى

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن موقف الجهاز الفنى للفريق حيث كان من المقرر عقد مؤتمر صحفى أمس الأحد فى مقر النادى للحديث عن الاستقالة التى تقدم بها الجهاز الفنى مؤخرًا، ومصير المدرب وجهازه المعاون.
وأشار منصور إلى أنه تم تأجيل المؤتمر لمدة 48 ساعة، علة أن يعقد مجلس الإدارة جلسة ممتدة لاتخاذ القرار النهائي.
وكان أفراد الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان قد تقدموا باستقالتهم رسميًا لرئيس النادى خلال اجتماع مجلس الإدارة السبت الماضى.
وفى نفس السياق دخل حلمى طولان المدير الفنى الحالى لنادى سموحة وأحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك وحسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الأول ومحمد حلمى مدرب الفريق السابق بالاضافة الى التوءم حسام وابراهيم حسن ضمن المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عقب استقالة الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان.
من جهة أخرى استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على الاعتذار عن المشاركة فى المباراة الودية المقرر لها فى السعودية يوم 11 نوفمبر الجارى أمام فريق الوحدة السعودى بعد اعتذار نادى اتحاد جدة.
وطلب مجلس إدارة نادى الزمالك بأن يتم تأجيل العرض خلال الفترة الحالية بسبب أزمة نقص الصفوف التى يعانى منها الفريق الأبيض حاليا بسبب عدد المصابين الكبير وأيضا اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول والمنتخب العسكرى.
ويعانى الزمالك من أزمة إصابة أيمن حفنى ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وعلى فتحى ومحمد مسعد، ومحمد مجدى، وينضم للمنتخب الأول كل من أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وطارق حامد وإبراهيم صلاح وباسم مرسى  وينضم للمنتخب العسكرى كل من محمود حمدى وأحمد توفيق.
كما كشفت تقارير صحفية سعودية عن رفض مجلس إدارة نادى أهلى جدة السعودي، خوض مباراة ودية أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مقابل الحصول على 100 ألف دولار من الشركة الرياضية الوسيطة بين الناديين.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلى رفضت بشكل رسمى خوض مباراة ودية أمام الزمالك، خلال فترة توقف مسابقتى الدورى الممتاز ودورى جميل السعودي، لارتباط المنتخبين المصرى والسعودى بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، فى ظل الأزمة الدائرة بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ومسئولى الأهلى.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور، ومسئولى نادى أهلى جدة السعودي، على خلفية تأخر إدارة النادى السعودى فى سداد مستحقات الظهير الأيسر المصرى محمد عبد الشافي، للقلعة البيضاء، والتى تبلغ 1.3 مليون دولار كقيمة القسط الثانى من مستحقات شيفو عن شهر ديسمبر الماضي.
على جانب آخر قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، سفر مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى ألمانيا، من أجل إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.
وكان مصطفى فتحى قد تعرض للإصابة بقطع فى غضروف الركبة، ليعلن الزمالك عن غياب اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر، فى ظل حاجته لإجراء عملية جراحية.