الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريم البارودى: «الراجل مالوش حق يتجوز على مراته».. و«أنا بجحة ولسانى طويل»

ريم البارودى: «الراجل مالوش حق يتجوز على مراته».. و«أنا بجحة ولسانى طويل»
ريم البارودى: «الراجل مالوش حق يتجوز على مراته».. و«أنا بجحة ولسانى طويل»




كتب - محمد خضير

قالت الفنانة ريم البارودي: «إن الرجل ليس لديه الحق فى أن يتزوج على المرأة فى جميع الأحوال، كما أن تبرير الرجل زواجه على زوجته أمر غريب».
وأضافت ريم خلال لقائها مع الاعلامية سالى عبدالسلام ببرنامج «المتوحشة»، على قناة «النهار»، أنها إذا اكتشفت أن زوجها خانها أو تزوج عليها سوف تطلب منه الطلاق فورًا، متابعة: «سأرفض أى أمر من زوجى لو قال لى بطلى تمثيل».
وقالت البارودى، إنها وقعت فى العديد من الأخطاء فى علاقتها مع المطرب أحمد سعد، منها أنها تنازلت عن كرامتها وسامحت كثيرًا، مشيرة إلى أن هناك علاقة ارتباط جديدة لها مع أحد الأشخاص، مضيفة «أنا بجحة ولسانى طويل، بس نفسى أتجوز يارب أتجوز»، متمنية أن يأتى اليوم الذى تعتزل فيه فنيًا مثل الفنانة شمس البارودي.
وأعربت، عن كرهها للفنان أحمد عز، واصفة إياه بـ«الظالم»؛ لأنها صديقة مقربة لطليقته الفنانة زينة وتعرف أخلاقها جيدًا.
وقالت البارودى: إنها لا تتمتع بأى رومانسية، وإن السبب فى انفصالها أكثر من مرة عن المطرب أحمد سعد، يرجع إلى أنها شخصية لا تطاق، بحسب وصفها.
وعلقت ريم على صورتها، وهى ترتدى «كاش مايوه»، قائلة: «أنا أعشق هذا الكاش مايوه، لأنه كان السبب فى أنى أحتل المرتبة الثالثة على محرك البحث جوجل».
وقالت: «السوشيال ميديا كانت السبب فى إحتلالى المرتبة الثالثة فى محرك البحث جوجل، أمال لو كنت لبست البكينى كان حصل إيه؟!».
وأضافت: «أنا مبسيبوش كل مرة هو اللى يعلن أنه سابني، أنا بس اللى بتساب، عشان أنا شخصية لا تطاق فى الحقيقة ولى تصرفات غريبة»، متابعة: «أنا مش كيوت خالص».
واعترفت ريم، بحصولها على مقابل مادى مقابل ظهورها ببرنامج «المشاغب» للمقالب الذى كان يقدمه اللاعب إبراهيم سعيد فى رمضان الماضي، وأكدت أنها كانت على علم بالمقلب، وأن أحداث البرنامج كانت تمثيلًا.
وأضافت، أنها نادمة على الاشتراك فى البرنامج، وأنها اشتركت فيه بسبب علاقة صداقة بينها وبين إبراهيم سعيد، نافية صحة ما تردد حول أن كل برامج المقالب تكون «فشنك»، مؤكدة أن البعض فقط يكون مجرد ضحك على الجمهور، على حد تعبيرها.
أضافت أنها وضعت نفسها مكان الفنانة زينة، وأن الوضع الذى فعله أحمد عز فيها لا يمكن قبوله، متابعةً: «الولاد كوبى بيست منه وشبهه، وربنا أظهر الحقيقة».
وكان خلاف أسرى نشب بين الفنانة زينة وطليقها الفنان أحمد عز الذى أنكر نسب توأميه من زوجته السابقة، وتداولت محكمة الأسرة دعوى قضائية بهذا الشأن.