السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكنانى: نسعى لاقتناص نقاط «البحيرة»

الكنانى: نسعى لاقتناص نقاط «البحيرة»
الكنانى: نسعى لاقتناص نقاط «البحيرة»




كتب - خالد فاروق

اختتم ياسر الكنانى المدير الفنى لفريق المنصورة تدريباته للاعبيه استعدادًا لمباراة اليوم مع فريق مياه البحيرة على ملعب بنى عبيد.
 وقد لجأ الكنانى إلى الجانب المعنوى فى تعامله مع لاعبيه عقب احداث مباراة فاركو مؤكدًا لهم انه لا يوجد فريق قوى وآخر ضعيف فكل الفرق تسعى خلال التسعين دقيقة لاقتناص الثلاث نقاط مشيرًا إلى أنه يجب على اللاعبين الحرص خلال مباراة اليوم مع مياه البحيرة على الأداء القتالى للعودة إلى قمة المجموعة فحتى الآن ترتيب الفرق بالمجموعات هو ترتيب وهمى وليس معنى ذلك ان فريق مياه البحيرة فى نهاية الجدول برصيد نقطة واحدة اننا سنستهين به.
وأكد أنه سبق لنا التعادل مع دكرنس لسوء حالة ملعبهم ولقد اغلقنا ملف فاركو بكل ما حدث فى المباراة ونفتح صفحة جديدة بيضاء.
اعقب ذلك شرح تفصيلى لنقاط القوة والضعف للفريق المنافس بمياه البحيرة وقام بعمل تقسيمة بين اللاعبين وتألق فيها:  احمد دكة وأحمد كالوشا وعاطف نصحى واكرامى عاشور وفوفانا وكريم بدير وعبيد حميدة.
ومن ناحية أخرى حث منير عقيلة المدير الفنى لمياه البحيرة على الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى طوال الـ90 دقيقة وتسليم الكرة من قدم إلى قدم وإفساد أى فرصة للسيطرة على منطقة المناورات من جانب فريق المنصورة.
وقال لاعب الاتحاد السكندرى السابق والمدير الفنى لمياه البحيرة فى أول تصريح له بعد توليه مهمته لروزاليوسف: سنلتزم الدفاع ونلعب على المرتدات فنحن فى حاجة إلى نقطة من المباراة لإعادة التوازن إلى فريقنا لأننا نلعب على ملعب بنى عبيد أو ملعب المنصورة ونمر بفترة سوء نتائج أدت إلى حصولنا على نقطة واحدة والجدير بالذكر أن آخر مباراة لمياه البحيرة أمام كفر الشيخ وفاز فيها الفريق الضيف على مياه البحيرة بهدف بدون رد.. ليجمد رصيد البحيرة عند نقطة واحدة.