الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى..«بدرى»

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى..«بدرى»
الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى..«بدرى»




كتب - عمر عبد الحفيظ

عاد الفريق الأول للكرة بالأهلى لتدريباته فى الرابعة عصر امس عقب فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدري، لمدة 48 ساعة، بعد مواجهة طنطا التى أقيمت يوم الجمعة الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى الممتاز، ويستعد أبناء القافلة الحمراء لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها 19 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات المرحلة التاسعة من منافسات مسابقة الدورى.
فى سياق آخر ابدى شريف اكرامى حارس مرمى الاهلى سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه فى الفترة الاخيرة وإنضمامه لكتيبة الفراعنة التى تستعد لمواجهة غانا.. وكشف حارس مرمى الاهلى عن أنه نجح فى تخطى الفترة العصيبة التى جلس خلالها على مقاعد البدلاء بعد أن تغلب على الظروف الصعبة وحولها الى طاقة إيجابية ساعدته على الاجتهاد بشكل أكبر فى التدريبات والعودة الى التشكيلة الأساسية وتقديم مردود طيب بمساعدة الجهاز الفنى وزملائه، وتمنى اكرامى أن يستمر فى تقديم عروض قوية تساهم فى استمرار الفريق بالمنافسة على كل البطولات.
وأشار إلى أن الفريق يقدم أفضل ما لديه فى المباريات وأن مباراة الاتحاد السكندرى التى تعادل بها الفريق بهدفين لمثلهما شهدت غياب التوفيق بشكل كبير بعد ضياع ركلتى جزاء وبالعكس من ذلك قدم الفريق أداء أقل فى لقاء طنطا ومع ذلك حقق الفوز وان هذه الأمور طبيعية فى كرة القدم والمهم أن يستمر الاهلى فى الأداء بشكل قوى وتحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدورى.
وأكد إكرامى أنه جاهز لمواجهة غانا مع المنتخب الوطنى فى حالة الدفع به فى التشكيلة الأساسية، لافتًا الى أنه ليس مهماً من يشارك ومن يجلس على مقاعد البدلاء خاصة أن الأهم هو تحقيق الفوز والمضى قدماً نحو قطع بطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم وأنه لا مجال على الإطلاق للسعى نحو مجد شخصى وإنما يجب أن يلتف الجميع نحو هدف واحد وهو التأهل الى المونديال وإسعاد جماهير الكرة المصرية، لافتًا الى أن مباراة غانا تمثل مفتاح تحقيق هذا الحلم خاصة أن الفوز على المنتخب الغانى يمنح ثقة كبيرة ويساعد على قطع خطوة كبيرة نحو المونديال.
وقال اكرامى إن مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2014 أصبحت من الماضى وكان لها ظروف وحسابات خاصة أن المنتخب لا يفكر الآن بعقلية الثأر وخلافه وأن التركيز فقط على الفوز من أجل المونديال.. على صعيد آخر احتفت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بعيد ميلاد أبو تريكة، لاعب القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، والذى اكمل عامه الـ 38.. ونشرت صفحة النادي، منشور بصورة الـ«ماجيكو» وعلقت عليها: «ليس فقط لأنه أسعد الجماهير لسنوات عديدة ولكن حبه لناديه وحسن خلقه كانت دائما مصدرًا للفخر من جماهير النادى الأهلى عندما يذكر اسمه، نحتفل اليوم بعيد ميلاد أحد أساطيرنا صاحب السعادة « أبو تريكة» الذى أتم عامه الـ 38، عيد ميلاد سعيد تريكة»..