الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الزمالك الجديد.. «فنكوش»!

مدرب الزمالك الجديد.. «فنكوش»!
مدرب الزمالك الجديد.. «فنكوش»!




كتب - وائل سامى

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 72 ساعة من اجل التقاط الأنفاس فى ظل توقف الدورى.
وقلل مجلس الزمالك من التأثير السلبى لعدم اختيار مدير فنى فى ظل عودة الفريق للتدريبات حيث سخر رئيس النادى وقال انهم سيستغلون فترة التوقف فى تجهيز اللاعبين المصابين.
هذا واعلن مجلس الادارة بقيادة المستشار مرتضى منصور عدم التسرع فى اختيار المدير الفنى الجديد للفريق خلفا لمؤمن سليمان مدرب الأبيض الذى استقال مؤخرا من تدريب الفريق عقب مباراة المصرى البورسعيدى.
وقال مرتضى منصور ان الزمالك لن يتعجل فى القرار الخاص بإختيار المدير الفنى الجديد خاصة أن الفريق لا يزال امامه متسع من الوقت فى ظل توقف الدورى.
وصوت أغلب اعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، لاستمرار مؤمن سليمان كمدير فني للفريق.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن التصويت جاء فى مصلحة «سليمان» بعد أن طالب أكثر من عضو داخل المجلس استمراره وتجديد الثقة فيه.. ومن المنتظر أن يعلن المجلس الأبيض قراره خلال ساعات قليلة.
وتتجه النية داخل المجلس الأبيض للإبقاء على سليمان خاصة فى ظل صعوبة التعاقد مع حلمى طولان المدير الفنى لسموحة بسبب رفض النادى السكندرى التفريط فى طولان.
واستقر مرتضى منصور على أنه فى حالة عدم نجاح طولان فى إقناع فرج عامر رئيس نادى سموحة برحيله عن تدريب الفريق السكندرى لقيادة الزمالك سيتم الإبقاء على مؤمن سليمان.
وفى سياق مشابه نفى مرتضى منصور تدخله فى استبعاد اى لاعب من المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية مؤكدا انه ترك كل الحرية للجهاز الفنى للفريق .
جاء ذلك بعد الأنباء التى ترددت عن تدخل مرتضى فى استبعاد شيكابالا صانع العاب الزمالك من التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة المصرى الأخيرة حيث قال انه لم يتدخل من قريب أو بعيد فى أمر استبعاد اللاعب وان هذه الأمور تخص الجهاز الفنى فقط.
ومن جانب اخر تلقى أحمد توفيق، لاعب وسط نادى الزمالك، عرضًا من قبل أحد الأندية الإماراتية من أجل الانتقال إليه خلال الفترة الشتوية المقبلة.
ورحب اللاعب بالعرض الإماراتى نافيا ان يكون هذا العرض خطوة للانتقال للنادى الأهلى حيث عاد اللاعب واكد انه لن يرحل عن صفوف الفريق الأبيض الا بموافقة النادى فى ظل ارتباطه بعقد مع الزمالك .
وعلى صعيد آخر قام مجلس إدارة الزمالك بإرسال التقارير الطبية الخاصة بمصطفى فتحى صانع العاب الفريق الى ألمانيا من وقوف الأطباء هناك على حالته خاصة بعد ان استقر المجلس على ان يجرى اللاعب عملية غضروف الركبة هناك.
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بغضروف الركبة مؤخراً، الامر الذى تسبب فى حدوث حالة من الجدل حول مصير اللاعب اما العلاج بمصر او فى الخارج.
ويسعى المجلس للاطمئنان بالشكل الأمثل على مصطفى فتحى وتلقيه العلاج بالصورة المناسبة حتى لا تعاوده الإصابة من جديد.
وتأكد غياب مصطفى فتحى عن مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره الغانى والمقرر لها يوم 13 نوفمبر الجارى فى تصفيات كأس العالم 2018.