الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنشيلوتى يوضح موقف ريبيرى من المشاركة أمام دورتموند

أنشيلوتى يوضح موقف ريبيرى من المشاركة أمام دورتموند
أنشيلوتى يوضح موقف ريبيرى من المشاركة أمام دورتموند




أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألمانى، أن الفرنسى فرانك ريبيرى بات جاهزا للمشاركة فى المباراة المقبلة ببطولة الدورى الألمانى (بوندسليجا)، أمام الغريم التقليدى بوروسيا دورتموند.
وأشار المدرب الإيطالى إلى أن الإسبانى خافى مارتينيز ربما يعود للفريق أيضا فى ذلك الوقت عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا.
وقال أنشيلوتي، للصحفيين خلال حضوره افتتاح أحد المتاجر الجديدة الخاصة بمشجعى الفريق فى مطار ميونيخ «ريبيرى سيكون قادرا على اللعب أمام دورتموند».
وأوضح مدرب بايرن «سيتعين علينا الانتظار لما سيحدث لخافى مارتينيز خلال الأسبوعين القادمين، ربما يكون هناك ما يكفى من الوقت أمامه للحاق بالمباراة».
وابتعد ريبيرى عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة عضلية فى الفخذ فى سبتمبر الماضي، لكنه عاد للتدريبات الخميس، فيما يعانى مارتينيز من الإصابة فى عضلة الفخذ أيضا قبل أسبوع.
ويحل بايرن ضيفا على دورتموند فى 19 نوفمبر الجارى مع استئناف البطولة لنشاطها بعد توقفها بسبب الارتباطات الدولية.
وكان بايرن، الذى يتربع على صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة، بفارق ست نقاط أمام دورتموند، صاحب المركز الخامس، قد سقط فى فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه هوفنهايم، الذى يحتل المركز الثالث، أمس السبت، فيما تغلب دورتموند 5 / 2 على مضيفه هامبورج فى نفس اليوم.
من جانبه، صرح كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة بايرن «الأمور تسير على ما يرام، نحن فى صدارة المسابقة. لم نقدر هوفنهايم كما ينبغي، ولكنهم يستحقون التواجد وسط الكبار هنا».