الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيمان أبوطالب: استعد لـ «قعدة مصرى» منتصف ديسمبر المقبل

إيمان أبوطالب: استعد لـ «قعدة مصرى» منتصف ديسمبر المقبل
إيمان أبوطالب: استعد لـ «قعدة مصرى» منتصف ديسمبر المقبل




كتبت - مريم الشريف

كشفت الإعلامية إيمان أبوطالب، انه من المقرر أن تعود الى الشاشة ببرنامج توك شو جديد، بعنوان «قعدة مصرى»، مشيرة الى انه من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان برنامجها الجديد يتناول جميع القضايا، سواء كانت سياسية، اجتماعية، اقتصادية وفنية وغيرها، موضحة بأنه التوك شو الرئيسى لقناة   MBC masr 2، كما ان كافة حلقات برنامجها هواء وليس مسجلًا.
وعن اسم برنامجها الجديد «قعدة مصرى»، كشفت انه ليس من اختيارها وانما جاء من القناة، حيث انها اعجبت به كثيرا بعدما عرض عليها الاسم.
وعن حقيقة ما تردد حول تلقيها عروضاً من قنوات جديدة، علقت ايمان بأنها بالفعل تلقت عروضاً كثيرة مؤخرا، الا انها مازالت فى MBC مصر، ولم تقرر بعد بشأن هذه العروض.
وعن برنامجها الآخر «نواب مصر»، نفت ايمان تفكيرها فى عمل موسم جديد من هذا البرنامج، مؤكدة انه توقف نهائيا.
واضافت قائلة: «برنامجى نواب مصر أطلنا فيه كثيرا، واستفضنا فيه للنهاية ولم يكن هناك مساحة لأى شىء آخر لم نتناوله بشأن البرلمان المصرى، وبالتالى لم أر داعياً لموسم جديد منه، لذلك توقفنا مع بداية رمضان حتى الوقت الحالى، فضلا عن ان برنامجى الجديد «قعدة مصرى» سيكون البرلمان جزءاً منه ايضا الى جانب كافة القضايا الأخرى.
وتابعت قائلة: حققت ببرنامج «نواب مصر» نجاحاً كبيراً وتصدر عدداً كبيراً من البرامج، وسعدت بتقليدى من قبل عدد من القنوات الأخرى التى قدمت برنامجاً مثل برنامجى عن البرلمان، وكانت هذه البرامج تقدم يوماً استطلاع رأى ويوماً آخر ضيف مهماً، وهذا الذى كنت اقدمه بالضبط فى برنامجى، والذى يدل على نجاح برنامجى بالإضافة الى انه حصل على المركز الاول اكثر من مرة.
وعن حقيقة ما تردد حول خوضها التجربة الاذاعية الفترة المقبلة، علقت إيمان قائلة: «أتمنى كثيرا تقديم برنامج اذاعى، وطوال الوقت اريد هذا الامر ولكن لم اسع لها، وأرى ان الاذاعة رائعة وفكرة ان اتحدث الى الجمهور خلف الميكرفون دون مشاهدتى جديدة بالنسبة لى، وان اكون على راحتى اكثر مع المستمع بالاعتماد على صوتى فقط».
واضافت قائلة: لا اعقد مقارنة بين الاذاعة والتليفزيون ولكن ارى ان الاذاعة مختلفة، وهذا من ضمن الاسباب التى ادت الى جذب عدد كبير من نجوم التليفزيون اليها بتقديم برامج من خلال المحطات الإذاعية المختلفة، فهى تجربة ظريفة ومختلفة، بالاضافة الى ان المواطنين طوال الوقت فى السيارة بسبب الازدحام الشديد، وبالتالى تزداد نسبة الاستماع الى الراديو بشكل اكبر والذى يقوم بتسلية  المواطن.
وأوضحت ان لديها نية فى تقديم برنامج إذاعى الفترة المقبلة، ولن تمانع فى هذا الأمر اذا جاء لها عرض مناسب، ووجدته سيقدمها بشكل صحيح لجمهور الراديو، معبرة عن امنيتها فى تقديم برنامج اذاعى يهتم بالتنمية البشرية والقضايا الاجتماعية، لان المواطنين اصابهم الملل من الأحداث والسياسة لذلك ترى انه اذا قدمت برنامجاً اذاعياً فلابد ان يكون برنامجاً مختلفاً، وبعيدا تماما عن السياسة وكل ما تقدمه فى برنامجها التليفزيونى الجديد.