الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وضع المخطط العام لأحدث مشروعات سوديك بالقاهرة

وضع المخطط العام لأحدث مشروعات سوديك بالقاهرة
وضع المخطط العام لأحدث مشروعات سوديك بالقاهرة




 أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن تكليف شركة ساساكى الأمريكية بوضع المخطط العام لأحدث مشروعاتها بشرق القاهرة والذى تبلغ مساحته 655 فداناً.
تتمتع ساساكى بسمعة عالمية فى تخطيط المشروعات والتصميم العمراني، حيث تضع الشركة بصمتها المميزة على كل المشروعات التى تقوم بتصميمها حول العالم- حصدت ساساكى أكثر من 500 جائزة محلية وعالمية تقديراً لتميزها فى جميع مجالات التصميم والتخطيط العمرانى، وذلك منذ تأسيسها عام 1953، وعلى مدار العقود الستة الماضية، أصبحت ساساكى من الشركات الرائدة فى مجالها، نظراً لإنجازاتها التى تتخطى وضع مخططات عامة للمبانى والمواقع والشبكات، حيث ارتبط اسمها عالمياً بالتصميمات المعمارية التى تتمركز حول المواطن والمجتمع فى جميع مجالاتها.  
 يتميز مشروع سوديك الجديد بموقع استراتيجى بمنطقة شرق القاهرة، حيث يتمتع بمكانه الحيوى وسط عدد من الطرق السريعة التى تربط بين جميع مناطق القاهرة. وتقوم شركة سوديك بتطوير المشروع بالمشاركة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، يأتى اختيار ساساكى بناءا على رغبة سوديك فى تطوير المشروع ليصبح مقصداً ذا طابع مميز، ليست فقط على مستوى المشروعات العقارية فى القاهرة، ولكن ليترك بصمة قوية فى المنطقة ككل.
وتعليقاً على تلك الخطوة المهمة، يقول السيد/ ماجد شريف- العضو المنتدب لشركة سوديك: «إنّ شراكتنا مع ساساكى العالمية فى وضع المخطط العام لهذا المشروع تُعد الشراكة الأمثل، ونشعر بحماس كبير للتعاون مع ساساكى من أجل تحقيق رؤيتنا المشتركة لهذا المشروع الضخم على أرض الواقع».
وتخطط سوديك لإطلاق المشروع المرتقب فى النصف الثانى من عام 2017.