الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول فى الصعيد

إعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول فى الصعيد
إعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول فى الصعيد




استجابت على الفور شركة نستلة مصر لنداء مسئولى بنك الطعام فى إغاثة أهالى سوهاج ورأس غارب المتضررين من السيول والأمطار التى شهدتها محافظة البحر الأحمر فى الأيام الماضية، حيث قامت الشركة بالتبرع بنصف مليون جنيه لإعادة إعمار المنازل و25 ألف عبوة حليب الأطفال نستلة الأساسى المدعم بالحديد، بالإضافة إلى إرسال 3000 كرتونة مياه معدنية سعة 1.5 لتر.
وكانت شركة نستلة مصر، أولى الشركات التى أعلنت استجابتها الفورية للنداء التى قامت به مسئولة شئون التسويق ببنك الطعام مناشدة الشركات فى التضامن معها لإغاثة أهالى سوهاج ورأس غارب  .
 أكدت هبة عفيفى – مدير قطاع الإعلام لشركة نستلة مصر وشمال شرق إفريقيا، ونادر سند – المدير المالى لشركة نستلة للمياه فى مصر أن «نستلة مصر» قد قامت بالتبرع بنصف مليون جنيه لإعادة إعمار المنازل المتضررة،  بخلاف 25 ألف عبوة حليب الأطفال نستلة الأساسى المدعم بالحديد وثلاثة آلاف كرتونة مياه يتم توجيهها لأهالى المناطق المذكورة.. مؤكدين سرعة التنسيق مع مسئولى بنك الطعام، فى كيفية سرعة إرسال التبرعات للأهالى ورفع معاناتهم على الفور.
 وقد أكد ياسر عبد الملك الرئيس التنفيذى لشركة نستلة مصر وشمال شرق افريقيا، أن الشركة لم ولن تتأخر فى المساهمة لرفع المعاناة عن الأسر المتضررة فى سوهاج ورأس غارب من منطلق مسئوليتها المجتمعية، كما أكد أن نستلة كانت وستظل جزءاً من حياة المصريين على مدار 150 سنه هى فترة تواجدها فى مصر وأن الشركة تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها من منتجات وبرامج تهدف إلى تنمية المجتمع المصرى.