الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 تحديات أمام كلوب لتحقيق حلم ليفربول

4 تحديات أمام كلوب لتحقيق حلم ليفربول
4 تحديات أمام كلوب لتحقيق حلم ليفربول




نجح فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، فى الصعود إلى صدارة البريمييرليج، بانتهاء منافسات الجولة الحادية عشرة بعد فوز ساحق على واتفورد بنتيجة (6-1)، ليراود كتيبة الريدز، حلم التتويج باللقب الأول منذ عام 1990. وكان ليفربول قريبا من تحقيق حلم التتويج بلقب البريمييرليج، منذ 3 سنوات تحت قيادة مدربه السابق بريندان رودجرز، فى موسم 2013/2014، إلا أن مانشستر سيتى تمكن من خطف اللقب فى الرمق الأخير.
وكانت تشكيلة رودجرز تعتمد بشكل كبير على الأوروجويانى لويس سواريز الذى شهد هذا الموسم تألقه الملفت وحصوله على لقب هداف البريمييرليج، ثم انتقل بعدها إلى برشلونة الإسبانى، بالإضافة إلى دانيال ستوريدج الذى قدم مستويات مبهرة أيضا حينها.
وتعتبر ظروف كلوب فى الموسم الحالى أفضل قليلا من حيث وفرة المواهب الشابة، وامتلاك تشكيلة يبلغ متوسط أعمارها 25 عامًا، ساعدت المدرب الألمانى فى خلق توليفة رائعة نجحت حتى اللحظة فى تحقيق المعادلة الصعبة بتقديم الأداء الممتع وتحقيق النتائج المرضية، عنصرها الأساسى الجوهرة البرازيلية فيليب كوتينيو، بالإضافة إلى أسماء شابة لامعة مثل: فيرمينو، وساديو مانى، ولالانا، وهندرسون، وماتيب.