الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تعلن عن مسابقة اختيار «العامل والموظف والصحفى» المثالى لعام 2016

«روزاليوسف» تعلن عن مسابقة اختيار «العامل والموظف والصحفى» المثالى لعام 2016
«روزاليوسف» تعلن عن مسابقة اختيار «العامل والموظف والصحفى» المثالى لعام 2016




صرح المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس مجلس إدارة روزاليوسف، إن المؤسسة أعلنت عن مسابقة اختيار (العامل - الموظف - الصحفى) المثالى للعاملين بالمؤسسة لعام 2016.
وأضاف الشوربجي، أننا نسعى من خلال تلك المسابقات لرفع الروح المعنوية وتعظيم قيم العمل وتطوير الأداء المهارى لدى جميع العاملين، من أجل تحسين الإنتاجية والارتقاء من خلال المزيد من البذل والعطاء لرفعة شأن المؤسسة.
وأشار الاستاذ كمال عامر، مدير تحرير جريدة روزاليوسف ورئيس لجنة النشاط إلى أن هناك أجندة خدمات متنوعة لكل العاملين بالمؤسسة قد تصل لأسرهم، تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة، المهندس عبد الصادق الشوربجي، وبالتعاون بين لجنة النشاط ونقابة العاملين بالمؤسسة سيتم الإعلان عنها فى حينه.
وأضاف عامر أنه جار التنظيم والتنسيق من قبل اللجنة العليا للمسابقة، حيث تم ارسال خطابات لسادة رؤساء التحرير والسادة مديرى العموم، لترشيح الأسماء التى تنطبق عليها شروط المسابقة، ليتم بعد ذلك وضعها تحت معايير محددة لتحديد الفائزين،حيث سيكون فائزا من قطاع المطابع يحصل على لقب الموظف المثالى، وفائزًا من القطاع الصحفى يحصل على لقب الصحفى المثالي.
وأضاف إبراهيم عيد: رئيس نقابة العاملين بمؤسسة روزاليويسف إن الهدف الأساسى من هذه المسابقة هو ترسيخ أواصر العلاقة والمحبة وخلق روح التنافس بين جميع العاملين بالمؤسسة، حيث إنه من الملاحظ فى السنوات القليلة الماضية وجود فتور فى علاقة التعامل بين الأشخاص وبعضهم، فكان من واجبنا العمل على إظهار الجوانب الإيجابية والحفاظ على الهوية التى تتمتع بها روزاليوسف من الحب والمودة والعلاقة الطيبة بين الجميع.