الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد العال: ضم باولو للمنتخب عين الصواب.. وتوقف الدورى فرصة

عبد العال: ضم باولو للمنتخب عين الصواب.. وتوقف الدورى فرصة
عبد العال: ضم باولو للمنتخب عين الصواب.. وتوقف الدورى فرصة




كتب - خالد فاروق

«عين الصواب» هكذا علق  علاء عبد العال المدير الفنى للجهاز الفنى للفريق الأول لنادى إنبى لـ«روزاليوسف» عن ضم حسام باولو لاعب سموحة والهداف الثانى للدورى فى مباراته المهمة مع غانا الأسبوع المقبل، وأكد المدير الفنى السابق للداخلية أن توقف الدورى فرصة جديدة لالتقاط الأنفاس ومراجعة بعض الحسابات، وشدد على أن الوديات ستكون طريقه لعدم تراجع لياقة المباريات عند لاعبيه ولإحداث مزيد من الانسجام داخل صفوف الفريق.
وهذا وقد قرر الجهاز الفنى لإنبى خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى الممتاز، استعدادًا لمباراته أمام المقاولون العرب فى الجولة التاسعة، والتى ستقام يوم 17 نوفمبر الجارى.
وجاء توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة نظيره الغانى فى الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، المقرر لها 13 نوفمبر الجاري.
ومن المنتظر أن يلعب إنبى وديته الأولى أمام رأس غارب اليوم، على أن تكون المباراة الثانية السبت المقبل، والذى لم يتم تحديد الفريق المنافس حتى الآن.
ويحتل إنبى المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 10 نقاط.
 ومن ناحية أخرى حدد علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، متطلباته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير لتدعيم الفريق حيث طلب التعاقد مع مهاجم سوبر من أجل تدعيم الخط الأمامى، بسبب تذبذب مستوى عمرو مرعى مهاجم الفريق القادم من الداخلية بجانب عدم امتلاك الفريق لخيارات كبيرة فى هذا الخط.
والجدير بالذكر وقعت إدارة نادى إنبى برئاسة علاء الخشاب، غرامة مالية على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عمرو مرعى بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى المباراة الماضية أمام الإسماعيلى فى الجولة الثامنة من الدورى العام للممتاز.
ويأتي تعاقد نادى إنبى مع مهاجم ليكون بمثابة عقوبة لعمرو مرعى الذى لم يستطع الجهاز الفنى الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء عندما تراجع مستواه لفترة بسبب عدم امتلاك بدلاء فى مركز رأس المهاجم الصريح بعد إعارة وائل فراج إلى بتروجت..