الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جوزيه يصدم نجوم الأهلى

جوزيه يصدم نجوم الأهلى
جوزيه يصدم نجوم الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 سيطرت حالة من الغضب على نجوم الأهلى القدامى داخل فريق الكرة، بسبب تواجد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق فى مقر النادى أمس الأول بالجزيرة، ورفضه التوجه على ملعب التتش من أجل مصافحتهم.
وكان جوزيه قد حضر إلى مقر الأهلى، وتوجه إلى البنك وعندما وجده مغلقًا، غادر مقر النادى مباشرة دون حديث أو نقاش مع أحد، وهى المرة الأولى التى يتعامل بها البرتغالى بهذه الطريقة، فكثيرًا ما كان حريصًا على التواجد فى مقر الأهلى ومصافحة اللاعبين.
وسبق لجوزيه تدريب أكثر من لاعب من المتواجدين حاليًا فى صفوف الأهلى، أبرزهم حسام غالى وعماد متعب ورامى ربيعة الذين تواجدوا فى المران، وسيد معوض المدرب المساعد، كما درب سيد عبدالحفيظ وعمل الأخير معه كمدير كرة أيضًا.
ورغم حالة الغضب من نجوم الأهلى، إلا أن البعض التمس العذر للمدير الفنى، وأكد أنه رفض الحضور للمران احترامًا للمدير الفنى حسام البدرى، والمتواجد حاليا فى كندا وفى طريقه إلى العودة إلى القاهرة، خاصة أن وجوده فى غياب البدرى كان سيفسر بأكثر من طريقة لدى الكثيرين وهو ما دفع البرتغالى إلى الانصراف فى هدوء.
وعاد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، لقيادة فريقه فى التدريبات المقامة على ملعب التتش، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى العام، وكان البدرى قد عاد من كندا أمس الاول وفقا للاتفاق مع مسئولى القلعة الحمراء وجهازه المعاون الذى قاد أول 3 تدريبات للأهلى بعد انتهاء فترة الراحة.
وحضر بالأمس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، واللاعبان عمرو السولية ورامى ربيعة، افتتاح فرع جديد لمحال أهلى ستورز فى مدينتى كفر الشيخ والمنصورة، وحضر من الجهاز الفنى كل من أحمد أيوب المدرب العام، وسيد معوض المدرب المساعد، وكذلك طارق سليمان مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو العلا مدرب الأحمال، وذلك بعد إنتهاء المران الصباحى الذى أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة الإنتاج الحربى فى التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز.
ويبحث البدرى خلال التدريبات والمباريات الودية عن الانسجام بين اللاعبين، لاسيما العناصر التى تشارك لأول مرة فى مباريات الفريق الأحمر بالدورى العام وفى مقدمتهم النيجيرى جونيور أجاى، كما يركز المدير الفنى على علاج الاخطاء التى وقع فيها اللاعبون.