صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

ميلانيا ترامب.. سيدة أولى مهاجرة

10 نوفمبر 2016



تدخل ميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، البيت الأبيض باعتبارها السيدة الأولى، وستكون محط أنظار العالم، فهى مهاجرة حديثا للولايات المتحدة، وزوجة رئيس لم يخف كرهه للمهاجرين طيلة فترة حملته الانتخابية.
وهاجم ترامب، على مدار أشهر من حملته الانتخابية، المهاجرين إلى الولايات المتحدة، ولم تخل تصريحاته من الحدة تجاه المهاجرين غير الشرعيين، وكذلك تلويحه باتخاذ إجراءات صارمة بحق منتهكى قانون الهجرة.
إلا أن زوجة ترامب، ميلانيا، جاءت إلى الولايات المتحدة مهاجرة من سلوفينيا عام 1996، وحصلت على الإقامة الدائمة فيها «الجرين كارد» فى العام 2001، وأصبحت أخيرا مواطنة بجوار سفر أمريكى فى العام 2006.
وبعد دخولها إلى الولايات المتحدة بشهرين، فى منتصف تسعينيات القرن الماضى، عملت ميلانيا عارضة للأزياء، ورافقتها اتهامات بالعمل بشكل غير قانونى فى أمريكا قبل الحصول على تصريح للعمل.
فقد كشفت وكالة «أسوشيتد برس» عن وثائق تقول إن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بنحو 20 ألف دولار أمريكى لقاء 10 وظائف فى 7 أسابيع قبل أن تحصل على ترخيص للعمل فى البلاد بشكل قانوني.
وتعتبر ميلانيا الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، ولها منه ولد يدعى بارون ويليام.
وآثرت ميلانيا الابتعاد عن أضواء وسائل الإعلام طيلة فترة حملة زوجها الانتخابية تقريبا.
إلا أن ما أخرج ميلانيا عن صمتها وجعلها تتحدث لوسائل الإعلام، كثرة الاتهامات التى وجهت إلى زوجها ترامب من نساء قلن إنه تحرش بهن جنسيا، أو تلفظ بحقهم بألفاظ نابية.
وفى هذا الصدد، دافعت ميلانيا عن ترامب قائلة: «يتصرف ترامب أحيانا مثل الصبى.. يحدث هذا عندما يتحدث تحديدا»، وأضافت أن «معظم الرجال يتلفظون بكلمات غير لائقة فى أحاديثهم الخاصة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss