الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جاريث بيل و «أغويرو» سفيرا نيسان حول العالم

جاريث بيل و «أغويرو» سفيرا نيسان حول العالم
جاريث بيل و «أغويرو» سفيرا نيسان حول العالم




اختارت نيسان، شريك السيارات الرسمى لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، نجمى ريال مدريد الإسبانى ومانشيستر سيتى الإنجليزى غاريث بيل وسيرجيو أغويرو كسفيرين عالميين جديدين لها، حيث سينضم النجمان إلى قائمة مهندسى الإثارة والحماس للشركة. وسيساعد النجمان بيل وأغويرو شركة صناعة السيارات اليابانية على توفير أقصى درجات المتعة والحماس لعشاق دورى أبطال أوروبا لكرة القدم. كما سيلعبان دورا حيويا خلال الموسم فى تشويق المشجعين بدءا من المشاركة فى تصوير فيلم حصرى قصير من إعداد نيسان. ويسلط الفيلم الترويجى الضوء على المهارات الكبيرة للنجمين خلال مواجهة تنافسية مباشرة بينهما، حيث يتحدى كل منهما الآخر فى اشعال حماس الجمهور عبر مهارات استعادة الكرة وتقنيات تسدي دها بدقة متناهية وغيرها من المهارات المبتكرة.
وقال بيل: يسرنى التعاون مع نيسان باعتبارها الشريك الرسمى لدورى أبطال أوروبا التى تستأثر بأهمية خاصة فى نفسي، وأنا أدرك تماما حجم الجهد الذى يتطلبه الفوز باللقب لا سيما بعد تحقيق ذلك مرتين مع ريال مدريد. وأتطلع لتبادل الحماس مع المشجعين فى واحدة من أكثر منافسات كرة القدم تشويقا حول العالم.
بدوره، عبر أغويرو عن سعادته بالتعاون مع نيسان قائلا: أنا سعيد جدا بالعمل مع نيسان فى دورى أبطال أوروبا الذى يضم أفضل الفرق واللاعبين والمدربين على مستوى العالم. ولا شك أن الأجواء المصاحبة لجولات البطولة أسبوعيا داخل الملعب وخارجه تجعل منها بطولة مميزة يسعى جميع اللاعبين للمشاركة فيها وتؤجج شغف الجمهور لمتابعة منافساتها.
وأشار أغويرو إلى الدروس الكثيرة التى اكتسبها مانشستر سيتى فى بطولة العام الماضي. وقال بهذا السياق: نحن نتعلم بطبيعة الحال دروسا جديدة كل عام، وقد اكتسبنا خبرة واسعة خلال خوض منافسات الدور الثانى من البطولة وكذلك منافسات الربع نهائى والنصف نهائي، ونأمل أن نواصل مسارنا بطريقة أفضل هذا العام.
وأكد المهاجم الأرجنتينى طموحه الكبير مع زملائه فى نادى «مانشيستر سيتى» للمضى فى مسابقة هذا الموسم إلى أقصى الحدود: نأمل أن نتمكن من بلوغ الأدوار النهائية. ومع أنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق، لكننا نراهن فى ذلك على فريقنا الرائع.
 ويأمل أغويرو الوصول إلى المباراة النهائية هذا الموسم استنادا إلى الاستثمارات والتغييرات الكبيرة التى أجراها النادى: نهدف بشكل رئيسى إلى بلوغ المباراة النهائية، خصوصا بعد الاستثمارات الضخمة للنادى فى التعاقد مع اللاعبين وإطلاق مشروع جديد مع إدارة فنية جديدة.
ولم يستبعد أغويرو عدم القدرة على تحقيق طموحهم هذا الموسم: لا شك ان الظفر بلقب مسابقة دورى أبطال أوروبا يشكل تحديا صعبا، لكننا نواصل العمل لتحقيق أول ألقاب النادى فى هذه المسابقة سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، وأؤكد أننا سننجح فى ذلك.
من جهته، أفصح جناح ريال مدريد جاريث بيل عن طموح فريقه بدخول تاريخ المسابقة هذا الموسم كأول فريق يحصد اللقب لموسمين متتاليين: أعتقد أن جميع أعضاء الفريق يؤمنون بقدرتهم على الفوز بلقب البطولة مجددا هذا العام. فلا شىء مستحيلاً، وقد نجح الفريق فى ذلك سابقا. ونركز هذا العام على تحقيق هذه المهمة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز مجددا وكتابة أسمائنا بحروف من ذهب فى سجلات المسابقة.
ومع ذلك، يعترف بيل بحاجة الفريق الملكى إلى قليل من الحظ لضمان لقبه الثانى عشر فى المسابقة ومواصلة تربعه على عرش القارة الأوروبية: إن مسيرة الفوز بلقب مسابقة دورى أبطال أوروبا لا تخلو من الصعوبات، لكن الحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى يبدو أكثر صعوبة خصوصا فى ضوء احتدام المنافسة مع فرق كبيرة، ولهذا نأمل أن يكون الحظ حليفنا خلال البطولة. ولا شك أن فوزنا باللقب العام الماضى يضعنا أمام فرصة حقيقية لصنع التاريخ.
وأضاف بيل: يسطع نجم ريال مدريد عاليا فى سماء دورى أبطال أوروبا باعتباره أكثر من حصد لقبها. وهو يولى هذه البطولة أهمية مطلقة، وهذا أمر محسوم لدى اللاعبين والمشجعين على حد سواء. وسنبذل قصارى جهدنا هذا الموسم للدفاع عن اللقب والفوز به للمرة الثانية عشرة.
من جهته، قال جان - بيير ديرناز، نائب الرئيس لشئون التسويق فى نيسان أوروبا: يشرفنا انضمام بيل وأغويرو إلى عائلة (نيسان) كسفراء جدد لتعزيز مستويات الإثارة والحماس لدى المشجعين. وفى إطار شراكتنا مع مسابقة دورى أبطال أوروبا، نتطلع للتعاون مع سفرائنا الذين يشاطروننا الحماس ومبادئ الابتكار ذاتها. وقد وقع الاختيار على هذين النجمين لأنهما يتشاركان مع نيسان الشغف نفسه لخوض التحديات والانطلاق نحو آفاق حافلة بالابتكار، فهما يقدمان أداء مشوقا يلهب حماس الجمهور فى كل مباراة.