الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندية الدورى تغازل جون أنطوى

أندية الدورى تغازل جون أنطوى
أندية الدورى تغازل جون أنطوى




كتب - عمر عبدالحفيظ

عاد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الاهلى، فى الظهور من جديد مع الفريق الأحمر بعد عودته امس الأول من رحلة كندا التى اطمأن خلالها على أسرته المقيمة هناك، وتواجد المدير الفنى بالأمس فى اولى التجارب الودية أمام فريق جينيس، ويبحث البدرى من خلال وديتى جينيس والشرقية للدخان عن تحقيق العديد من المكاسب الفنية منها تجهيز مروان محسن العائد من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات وأبرزهم عماد متعب وحمدى زكى وثلاثى حراسة المرمى «أحمد عادل ومحمد الشناوى ومسعد عوض»، كما يبحث المدير الفنى عن وجود الانسجام بين اللاعبين.
ورغم إخفاق الغانى جون انطوى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالنادى الاهلى، خلال تجربته مع الفريق الأحمر على مدار موسم كامل والاقتراب من منتصف الموسم الثانى، إلا انه مازال محط أنظار الكثير من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه خلال إنتقالات الشتاء المقبل.
واستغل أكثر من ناد رغبة الأهلى فى بيع اللاعب خلال انتقالات الشتاء، وتحدثوا مع وكيل اللاعبين، للتأكيد على رغبتهم فى ضم المهاجم الغانى، والاستفادة منه قبل المواجهات الساخنة فى الدور الثانى من عمر الدورى.
ويتقدم الإسماعيلى سباق الأندية التى ترغب فى ضم انطوى، إلى جانب وجود رغبة من وادى دجلة فى التعاقد معه، لتعويض غياب النيجيرى ستانلى الذى يخوض تجربة إعارة مع فريق الزمالك لنهاية الموسم.
ووفقا لمصدر فإن عدد الأندية المصرية التى ترغب فى التعاقد مع المهاجم الغانى يصل إلى نصف أندية الدورى العام.
ويأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه البدرى التخلص من جون انطوى فى إنتقالات الشتاء للتعاقد مع لاعب إفريقى جديد، وتلقى اللاعب عرضا من نادى المريخ السودانى الذى يرغب فى التعاقد معه.
وتحرك محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، سريعا من أجل تنفيذ رغبة المدير الفنى حسام البدرى واللاعبين، فى الخروج السريع من ملعب بتروسبورت، والبحث عن ملعب بديل، وأعلن طاهر فى تصريحات له أنه قطع شوطا كبيرا من خلال الحصول على موافقة مسئولى الإنتاج الحربى على اللعب فى استاد السلام.
وجاءت محاولات طاهر، بعد صرخة نجوم الفريق الأحمر والمدير الفنى حسام البدرى، والذى طالب بتغيير ملعب بتروسبروت الذى يحد من مهارة وقدرات لاعبيهم إلى جانب انه تحول إلى ازمة نفسية للاعبين، ولم يستطع التخلص منها، رغم النتائج التى حققها الأهلى على هذا الملعب وتصدره لجدول مسابقة الدورى العام.
ويتمسك البدرى باللعب على ملعب اخر، باستثناء بتروسبورت، والذى تحول إلى كابوس مزعج للاعبين.
وسبق أن اشتكى أكثر من مدير فنى من اللعب على بتروسبورت، حيث كانت البداية بالبرتغالى جوزيه بيسيرو، ثم الهولندى مارتن يول، فيما لعب من قبل جاريدو على هذا الملعب وتدرب عليه أكثر من مرة، ولكنه فى النهاية خسر الدورى، ويعد علاء عبدالصادق هو مهندس قرار اللعب على بتروسبورت.