الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

واحة الغروب.. أول مسلسلات رمضان تدخل لوكيشن تصوير

واحة الغروب.. أول مسلسلات رمضان تدخل لوكيشن تصوير
واحة الغروب.. أول مسلسلات رمضان تدخل لوكيشن تصوير




كتب - محمد عباس

يستعد فريق عمل مسلسل «واحة الغروب» لبدء تصوير المشاهد الأولى من المسلسل بداية الأسبوع المقبل، سوف يتم التصوير أولا فى الديكورات المخصصة للعمل وبعدها سيتم تصوير المشاهد الخارجية فى واحة سيوة.
تدور أحداث المسلسل حول بداية الاحتلال البريطانى على مصر وبالتحديد قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبدالظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية وتصاحبه فى هذه الرحلة زوجته الأيرلندية كاثرين.  
استغرق التجهيز لهذا المسلسل وقتًا طويلًا، حيث تم تأجيله لمدة عام كامل وذلك بسبب الديكورات المكلفة والملابس والاكسسوارات الخاصة بكل شخصية والموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل، والعديد من الفنيات التى تضيف للعمل طابعه المميز.
مسلسل «واحه الغروب» مأخوذ من رواية الكاتب بهاء طاهر التى تحمل نفس الاسم، وسيناريو وحوار مريم ناعوم وسيتولى إخراجه كاملة أبو ذكرى، وسيقوم بأدوار البطولة منة شلبى وخالد النبوي.
يذكر أن الفنانة نيللى كريم كان من المفترض ان تقوم ببطولة «واحة الغروب»، ولكن أعتذرت بسبب بعض التزماتها الفنية الأخرى والتى كانت سببا فى تأجيل عدد من الأعمال التى وقعت عليها، وتم ترشيح منه شلبى لبطولة العمل عقدت عدة جلسات مع صناع العمل للاتفاق على جميع تفاصيل العمل، من المقرر أن تستقر نيللى خلال الأيام المقبلة على مسلسلها الرمضانى الجديد التى ستخوض به الموسم الجديد.