السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يشجع المنتخب من مدرجات برج العرب

مرتضى منصور يشجع المنتخب من مدرجات برج العرب
مرتضى منصور يشجع المنتخب من مدرجات برج العرب




كتب - وائل سامى

أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان اتصالات مع اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر الذى يستعد لخوض مباراة صعبة ومهمة أمام غانا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وحرص جهاز الزمالك على إعطاء مجموعة من التعليمات والنصائح للاعبين الدوليين حيث طالبهم بضرورة التركيز فقط فى الملعب وأن يستغلوا تواجد الجمهور كعامل تحفيز لهم وليس كوسيلة ضغط عليهم، كما حذرهم من التسرع وطالبهم بضرورة ضبط النفس والهدوء وعدم الخوف أو الارتباك من المباراة وأن يكون هدفهم الأول فقط هو إسعاد الجمهور الذى سيحتشد من أجلهم فى الملعب.
وطالب جهاز الزمالك اللاعبين الدوليين بضرورة القتال بروح فانلة المنتخب كما قاتلوا فى إياب الزمالك بنهائى دورى أبطال إفريقيا أمام صن دوانز الجنوب إفريقى بروح الفانلة البيضاء وسط حضور الجماهير.
ويضم المنتخب من الزمالك أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد وباسم مرسى.
ومن المنتظر أن يحضر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وأعضاء المجلس الأبيض إلى مدرجات استاد برج العرب  من أجل تشجيع المنتخب من المدرجات، وكان النادى قد طالب جماهيره بالاحتشاد فى المدرجات من أجل دعم ومساندة الفراعنة فى لقائهم اليوم للاقتراب من تحقيق حلم كل المصريين بالصعود الى كأس العالم بعد غياب سنوات طويلة.