السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كازيون» يتوسع ليصل إلى ألف فرع خلال 5 سنوات

«كازيون» يتوسع ليصل إلى ألف فرع خلال 5 سنوات
«كازيون» يتوسع ليصل إلى ألف فرع خلال 5 سنوات




كتب - هانى الروبى


كشف إسماعيل حافظ مدير التسويق ورئيس القطاع التجارى فى «كازيون» لبيع التجزئة والسلع الاستهلاكية عن خطة توسعات ستصل إلى ألف فرع فى مصر خلال 5 سنوات، مشيرا إلى أن استثمارات الشركة بلغت 500 مليون جنيه.
وقال إسماعيل حافظ فى تصريحات صحفية خلال اجتماع المائدة المستديرة أن «كازيون» يفتتح 16 فرعا جديدا خلال شهر نوفمبر الجارى ويعمل على التوسع بالمحافظات حيث يفتتح أحدث فروعه بمحافظتى السويس والإسماعيلية ليصبح عدد المحافظات المتواجد فيها «كازيون» 14 محافظة. وتابع حافظ: استراتيجية عمل «كازيون» تعتمد على التعامل مع الموردين مباشرة نيابة عن الموزعين لضمان أفضل الأسعار للمستهلك، فضلا عن تقليل التكاليف وتحويلها فى صيغة أسعار مخفضة للعملاء. أوضح أن «كازيون» يمتلك شعبية كبيرة بفضل التواجد بين جوانب الأحياء السكنية وقريب جدا من المستهلك بأسعار منافسة وهو ما يميزه بتوفير احتياجات كل بيت بجود عالية.
وأشار حافظ إلى أن سلسلة «كازيون» تستهدف المنافسة فى قطاع السلع الأساسية والغذائية وتوفيرها بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 10 و30 % من خلال خفض الأرباح، وتكاليف التشغيل. وأكد أن منهجية سوبر ماركت التوفير تقوم على فكرة الانتشار، وخفض تكاليف التشغيل من خلال إيجار وحدات صغيرة الحجم بين 200 و300 متر مربع بشوارع جانبية.