السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم مرسى يضع شرطًا وحيدًا للتجديد للزمالك و بنى ياس الإماراتى يطلب ضم أيمن حفنى

باسم مرسى يضع شرطًا وحيدًا للتجديد للزمالك  و بنى ياس الإماراتى يطلب ضم أيمن حفنى
باسم مرسى يضع شرطًا وحيدًا للتجديد للزمالك و بنى ياس الإماراتى يطلب ضم أيمن حفنى




كتب- وائل سامى


تلقى أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الزمالك عرضا للاحتراف بنادى بنى ياس الإماراتى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بداية من يناير المقبل.
وأكد ميدو حزين وكيل أعمال اللاعب أنه سيتقدم بالعرض الرسمى لمجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة موقف الإدارة فى ظل ترحيب اللاعب بالاحتراف.
وكان الزمالك سبق وقام بتجديد عقد أيمن حفنى فى الفترة الماضية خاصة أنه من العناصر الأساسية بصفوف الفريق الأبيض.
على جانب أخر أكد مصدر بالجهاز الفنى للزمالك، أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق قام بإخطار محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق بتطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى.
ويضم الفريق الأبيض فى حراسة المرمى كلا من: أحمد الشناوى ومحمود جنش بالإضافة إلى الحارس الصاعد عمر صلاح الذى تم تصعيده من قطاع الناشئين.
وحرص المدير الفنى على التأكيد لجنش، بأنه سيلجأ لتطبيق سياسة الدور مع زميلة أحمد الشناوي، عقب انتهاء مباراة المنتخب الوطنى أمام غانا و المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
فى سياق آخر اشترط مهاجم الزمالك باسم مرسى، موافقة إدارة النادى الأبيض على إعارته لأحد الأندية الخليجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يوافق على تجديد عقده مع القلعة البيضاء.
وينتهى عقد باسم مرسى، مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، ويرغب اللاعب فى تأمين مستقبله من خلال الاحتراف فى الخليج لفترة ثم العودة للنادى الأبيض مرة أخرى.
يذكر أن باسم مرسى، تألق مع الزمالك مؤخرا وساهم فى فوز المارد الأبيض بلقب كأس مصر.
كما استقر مسئولو نادى الزمالك على تسويق المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل ارتفاع قيمة عقده مع النادى ووعد باستفادة النادى الأبيض من اللاعب بالصورة المطلوبة حتى الآن.
وكان اللاعب انضم للفريق الأبيض فى يناير الماضى بناء على طلب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق وقتها وشارك فى عدد قليل من المباريات قبل أن يظل جليسا لمقاعد البدلاء.
ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
من ناحية أخرى أرسل نادى الزمالك الأشعة والفحوصات الطبية التى خضع لها مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى إلى أحد الأطباء المتخصصين فى ألمانيا للاطمئنان على إصابته بعدما أكد عدد من الأطباء عدم إصابته بقطع فى غضروف الركبة، وهى الإصابة التى أعلن عنها أيمن زين طبيب الفريق الذى تمت إقالته مؤخرا.
وكان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض قرر سفر اللاعب إلى ألمانيا الأسبوع المقبل للخضوع لفحوصات طبية للوقوف على حجم إصابته.
ويؤدى مصطفى فتحى تدريبات تأهيلية تحت إشراف حسام الإبراشى طبيب المنتخب بعد الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الركبة قبل مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى.