الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السداسى الدولى يشارك فى تدريبات الأهلى استعدادًا للإنتاج الحربى

السداسى الدولى يشارك فى تدريبات الأهلى استعدادًا للإنتاج الحربى
السداسى الدولى يشارك فى تدريبات الأهلى استعدادًا للإنتاج الحربى




كتب - عمر عبد الحفيظ


 يعود لاعبو الأهلى الدوليين إلى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، حيث ينتظم السداسى أحمد فتحى وشريف إكرامى وأحمد حجازى وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان»، على ان يتم تخفيف الحمل البدنى على الثلاثى «السعيد وفتحى وحجازى» الذين شاركوا فى المباراة بشكل أساسى.
وركز المدير الفنى حسام البدرى خلال تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة على ضرورة استغلال الفرص، وخصص جزءًا من مران الفريق  لتدريب المهاجمين على جمل فنية، بمشاركة المدرب المساعد سيد معوض، وأصبح مروان محسن قريبا من التواجد فى قائمة الـ18 بعد مشاركته بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية.
وعاد الأمل من جديد إلى حسام عاشور للمشاركة إلى جوار عمرو السولية فى مباراة الإنتاج الحربى فى تاسع مواجهات الدورى العام والتى ستقام يوم 19 من الشهر الجارى على ملعب السلام، بسبب غياب قائد الفريق حسام غالى والذى تعرض لإصابة فى العضلة الخلفية، وتأكد غيابه فترة لن تقل عن أسبوعين، ليتخلص مسمار الوسط من شبح الدكة الذى لازمه طيلة الفترة الماضية وتحديدًا منذ غيابه عن مواجهة الداخلية فى الدورى للإيقاف.
فيما أدى الثنائى حسين السيد ومحمد حمدى زكي، لاعبًا الفريق تدريبات تأهيلية مع طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل.. ويعانى حسين السيد من شد فى العضلة الخيطية بالفخذ، فيما اشتكى السيد من إجهاد فى السمانة.. وأدى الثنائى حسام غالى وأكرم توفيق تدريبات تأهيلية فى صالة الجيم بالنادي، ضمن البرنامج العلاجى الذى وضع لهما، للتخلص من الإصابة.
وكان أكرم قد أصيب بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، تعرض له خلال مشاركته فى معسكر منتخب الشباب الأخير، بينما تعرض غالى لشد فى العضلة الخلفية خلال مران الفريق .. وشارك رباعى فريق الشباب بالنادى محمد حسين عضل وأحمد ياسر ريان وبسام أحمد وعمرو السعداوي، فى مران الفريق الأول الاحد الماضى..وجاء قرار مشاركة اللاعبين فى مران الفريق الأول، من أجل سد النقص العددى.