السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخرباوى:11 نوفمبر مدعومة من قطر وتركيا والإخوان مرضى نفسيين

الخرباوى:11 نوفمبر مدعومة من قطر وتركيا والإخوان مرضى نفسيين
الخرباوى:11 نوفمبر مدعومة من قطر وتركيا والإخوان مرضى نفسيين




كتب - محمد خضير


قال ثروت الخرباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان الإرهابية، إن صاحب دعوة 11 نوفمبر معروف مثل الشمس فى السماء، وهم جماعة الإخوان الموجودون فى تركيا، والذين أطلقوا عليها ثورة الغلابة، إضافة لصفحاتهم على فيس بوك.
وأضاف الخرباوى، خلال برنامج «بصراحة» على «نجوم إف إم» أمس الأول، أن الإخوان لديهم حالة مرضية بتصريح متحدثهم بأن الجماهير شاركوا فى مظاهرات بـ11 نوفمبر، مضيفًا أن المظاهرات فى 11 نوفمبر كانت مدعومة من قطر وتركيا، ودعم لوجستى من الولايات المتحدة.
وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين: إن قيادات بالجماعة حصلوا على ملايين الدولارات من قطر لدعم ثورة مسلحة فى مصر، إلا أن هؤلاء أخذوا الأموال لأنفسهم، وأن قنوات الإخوان تذيع مظاهرات وهمية قديمة، فى 11 نوفمبر، مؤكدًا أن بعض المصريين فى الخارج يصدقون هذا.
وتابع: «مظاهرات من خمسين واحد أو مائة خرجوا فى البحيرة والإسكندرية فى 11 نوفمبر، وتم فضهم، والقبض على بعضهم، وهناك إخوان فى مصر رفضوا الخروج فى المظاهرات بسبب غضبهم من القيادات».
وأكد أن مصر فى حرب حقيقية تسمى الجيل الرابع، وهى مختلفة عن أى حرب من قبل، فالصراع ليس بدبابة وبندقية ولكن بالأموال، فعدونا يعيش وسطنا، ودائمًا ينادى أنه واقف بجانب الغلابة والفقراء.