الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إعلاميون يعربون عن فرحتهم بفوز المنتخب فى تصفيات كأس العالم

إعلاميون يعربون عن فرحتهم بفوز المنتخب فى تصفيات كأس العالم
إعلاميون يعربون عن فرحتهم بفوز المنتخب فى تصفيات كأس العالم




كتب – محـمد خضير


أعرب عدد من الإعلاميين والمذيعيين عن فرحتهم بفوز المنتخب المصرى، على منتخب غانا بهدفين مقابل لا شىء فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا  2018 ، مقدمين التهنئة للشعب وللمنتخب أمس الأول، متمنين تحقيق حلم وصول المنتخب لكأس العالم ،وتحيق فوز وتقدم رياضى للفريق.
وهنأت الإعلامية لميس الحديدي، الشعب المصري، بفوز المنتخب المصري، على منتخب غانا، مشيرة خلال برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سى بى سى»، إلى أن مصر بدأت تقترب من حلم روسيا 2018، مضيفة: «معقولة دولة عندها أزمات كتير لسه قادرة تفرح؟ الشعب ده أثبت أنه بياكل ويشرب كرة قدم».
وعلق الإعلامى معتز الدمرداش على نتيجة المباراة قائلا: «رجالتنا مخذلوناش ووقفوا جنبنا وفرحوا مصر والنتيجة أدخلت البسمة والفرحة على وجوه المصريين».
وقال الدمرداش، خلال برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» إنها كانت مباراة مصيرية ووضعت قدمًا لمصر فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وأضاف: «مش عايزين نسبق الأحداث وخاصة إن لسه فيه مباريات تانية، والمنتخب الوطنى كان بيلعب النهارده مع وحش كاسر وكل لاعبى غانا محترفين».
وقال الإعلامى عمرو أديب، إن أسطورة الكابتن مجدى عبد الغنى بعد هدفه فى كأس العالم 1990، انتهت بعد فوز المنتخب المصرى على المنتخب الغانى اليوم بهدفين مقابل لا شيء فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.
وأضاف خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إي»، أن الشعب المصرى يتغذى على الكرة، داعيا الشعب للفرحة وعدم السماح لأحد بأن «ينكد» عليه فى هذه الليلة، قائلا: «النهارده عيد».
كما اقتحم الكابتن خالد الغندور استوديو برنامج «انفراد» على قناة «العاصمة»، الذى يقدمه النائب سعيد حساسين على الهواء، عقب المباراة.