الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب صيد المحلة: «الحكم» سبب هزيمتنا أمام الأوليمبى

مدرب صيد المحلة: «الحكم» سبب هزيمتنا أمام الأوليمبى
مدرب صيد المحلة: «الحكم» سبب هزيمتنا أمام الأوليمبى




كتب - خالد فاروق

قال طه شحاتة المدير الفنى لصيد المحلة إن عامل التوفيق غاب عن لاعبيه خصوصًا مهاجميه الذى كان بإمكانهم تسجيل ثلاثة أهداف محققة لولا الرعونة، وإن طرد حارسنا محمد جمال فى الشوط الثانى أدى للعب فريقنا بعشرة لاعبين، وأدى إلى انخفاض معنويات لاعبينا.
وكان فريق الأوليمبى قد حقق فوزًا غاليًا على صيد المحلة 3 / 2 . بعد مباراة مثيرة من الطرفين.
ومن ناحية أخرى قال نبيل محمود المدير الفنى للنادى الأوليمبى إن الحكم أمير محمد حكم مباراة فريقه مع صيد المحلة كان موفقًا  للغاية، وكان قريبًا من الكرة واستعان بالكروت الصفراء والحمراء لضبط المباراة وإن طرده لحارس صيد المحلة محمد جمال فى الدقيقة 24 من الشوط الثانى، لحصوله على إنذارين ليستكمل صيد المحلة المباراة بعشرة لاعبين حتى النهاية قرار صحيح مائة بالمائة.
وجه نبيل محمود، المدير الفنى لفريق الأوليمبي، الشكر للاعبيه بعد الفوز.
وقال المدير الفنى الفوز سيعطينا دفعه معنوية وأكرر الشكر للاعبين على الإصرار والعزيمة والكفاح فقد سجلنا فى الدقيقة 93، وأتمنى أن يستمر الفريق بنفس المستوى لأن المباريات كلها صعبة.. فكل فريق يكافح للفوز، خاصة أن الفارق بين المركزين الأول والعاشر خمس نقاط فقط».
وأضاف: «نستعد بقوة للمباراة المقبلة أمام دمنهور الذى يمر بظروف صعبة ونتمنى له التوفيق، ولكن بعد المواجهة التى ستجمعنا به.. وبعد المباراة القوية التى أديناها أمام صيد المحلة أتمنى أن يستمر الأداء بنفس المستوى ليحالفنا التوفيق فى المباريات المقبلة».