الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك ينهى جدل إصابة مرسى.. وسليمان يجتمع باللاعبين قبل المران

الزمالك ينهى جدل إصابة مرسى.. وسليمان يجتمع باللاعبين قبل المران
الزمالك ينهى جدل إصابة مرسى.. وسليمان يجتمع باللاعبين قبل المران




كتب - وائل سامى

 منح نادى الزمالك راحة للثلاثى الدولى على جبر وطارق حامد وباسم مرسى بعد مشاركتهم فى فوز مصر على غانا (2-0) فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
أما الثلاثى الآخر المنضم للمنتخب أحمد الشناوى وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح فتم إشراكهم فى التدريبات نظرًا لغيابهم عن الفراعنة فى مواجهة غانا فى اللقاء الذى حُسم لصالح أصحاب الأرض.
التدريب شهد عودة الثنائى ستانلى ومحمد إبراهيم للمشاركة بصورة طبيعية فى التدريبات بعد خضوعهما لفترة تأهيلية عقب شفائهما من الإصابات التى كانت قد لحقت بهما فى الفترة السابقة.
اللاعب محمد مسعد المنضم حديثًا للزمالك فى مركز الوسط قام بإجراء كشف طبى تحت إشراف طبيب الفريق مصطفى المنيري، وعقد بعدها جلسة مع الطبيب لاستكمال برنامجه التأهيلي، بينما أكد المنيرى أن اللاعب بحاجة إلى ثلاثة أسابيع على الأكثر للعودة للتدريبات الجماعية.
رئيس النادى مرتضى منصور حضر التدريبات وحاول مؤازرة اللاعبين وطالبهم بالتركيز فى الفترة المقبلة وضرورة تحقيق الانتصارات فى مباريات الدورى لاستعادة اللقب الغائب.
يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه مؤمن سليمان مدرب الزمالك على الاجتماع بلاعبى فريقه قبل بداية التدريبات استعدادا لمواجهة طنطا فى الدورى المصرى.
وطالب سليمان اللاعبين بالتركيز فى المواجهة المقبلة ضد طنطا وشدد على أهمية الفوز بها لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبى والمصرى.
وتوقفت مسابقة الدورى المصرى بعد الجولة الثامنة لخوض منتخب مصر ثانى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
من جهة أخرى يبحث مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى عن مهاجم مميز لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء فى يناير القادم لتدعيم الصفوف، وحال تماثل على فتحى الظهير الأيسر للشفاء، وعدم حاجة الفريق للتعاقد مع ظهير أيسر جديد فان اللاعب رقم 30 فى قائمة الزمالك سيكون مهاجمًا ، أما فى حالة عدم تماثل اللاعب للشفاء فإن الإدارة البيضاء ستراجع حساباتها للتعاقد مع ظهير أيسر.
إدارة الزمالك تترقب حاليًا مصير عمرو جمال مهاجم فريق الأهلى لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء فى الفترة القادمة، ويعلم مسئولو الزمالك جيدًا ان اللاعب يعانى الأمرين فى الأهلى لخروجه من الحسابات وعدم حصوله على فرصته بالمشاركة وهو ما يجعله فى مهب الريح للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ويعلم مسئولو الزمالك جيدًا بصعوبة حصولهم على خدمات عمرو جمال من الأهلى بشكل مباشر وبمفاوضات مع إدارة الأهلى بسبب الحساسية الموجودة فى العلاقة بين الناديين، وهو ما يجعلهم أمام خيار واحد فقط وهو انتظار رحيله عن الأهلى واستغناء الأحمر عنه سواء لبيعه لأى ناد أو رحيله بالمجان من أجل الانقضاض على تلك الصفقة وحسمها للقلعة البيضاء..
من جهة أخرى حرص عمر جابر، الظهير الأيمن لبازل السويسرى والمنتخب الوطني، على التواجد فى مران الزمالك وكان جابر قد انتقل لصفوف بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الزمالك، فى صفقة بلغت مليونًا و650 ألف يورو.
جابر حرص على زيارة زملائه السابقين فى الزمالك، والجهاز الفنى للفريق الأبيض، والاطمئنان عليهم، قبل العودة إلى سويسرا خلال الساعات القادمة، للانتظام فى تدريباته مع فريقه.
ويتواجد جابر فى القاهرة، فى ظل تواجده مع المنتخب الوطنى فى معسكره الأخير ببرج العرب بالإسكندرية، لارتباط الفراعنة بمباراة غانا، فى الجولة الثانية من التصفيات الختامية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتى انتهت بفوز مصر بنتيجة (2-0).