الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جعفر يتعهد بتسديد مستحقات لاعبيه




وعد فاروق جعفر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش اللاعبين بصرف باقى مستحقاتهم المالية المتأخرة والخاصة بمقدم عقودهم عن الموسم الكروى الجديد بعدما لاحظ جعفر تذمر غالبية اللاعبين نظرا للالتزامات الشخصية عليهم.
 
كانت إدارة الطلائع قد رفضت صرف أية مستحقات أخرى للاعبين فى ظل غموض انطلاق مسابقة الدورى الممتاز حتى الآن وقامت بإبلاغ الجهاز الفنى بهذا الأمر وأكدت أنها لن تبخل على الفريق بأى مليم شرط أن تتضح الرؤية بشأن عودة الدورى الممتاز.
 
على صعيد مختلف انتظم الثنائى إيهاب المحص ومحمد زكى لاعبا الفريق فى التدريبات الجماعية بعد غيابهما طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث عانى المحص من كدمة قوية فى «عرقوب» القدم خضع على إثرها لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق برئاسة خالد القاضى فيما عانى زكى من كدمة فى وجه القدم.
 
من جهه أخرى أبدى مسئولو نادى طلائع الجيش عدم تخوفهم من قيام مجلس إدارة اتحاد الكرة بفتح ملف المادة 18 من جديد رغم أن تطبيق هذه المادة سيمنع وجود ناديين أو أكثر فى نفس المسابقة لهما نفس مصدر التمويل والإدارة.
 
إدارة الطلائع أوضحت أن النادى العسكرى مستقل تماماً عن حرس الحدود والإنتاج الحربى، حيث إن لكل ناد مجلس إدارة مختلف وميزانية مستقلة بذاتها مؤكدة أن الأندية العسكرية الثلاثة تابعة لوزارة الرياضة ومن غير المعقول أن يتم استبعادها جميعا من الدورى.
 
كان مجلس إدارة الجبلاية قد أكد أنه لا تراجع عن تفعيل المادة 18 التابعة للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» استجابة لبعض الأصوات التى طالبت بتفعيل هذه المادة لخلق أكبر قدر من العدالة بين الأندية.