الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الخلاف على صداقة فتاة ينتهى بجريمة قتل بالجمالية

الخلاف على صداقة فتاة ينتهى بجريمة قتل بالجمالية
الخلاف على صداقة فتاة ينتهى بجريمة قتل بالجمالية




كتبت - الشيماء طلعت

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة فى كشف غموض العثور على جثة شاب يعمل مكوجى، مقتولاً بمنطقة مقابر باب النصر. وتبين أن وراء ارتكاب الحادث عاطل وذلك بسبب الخلاف على صداقة إحدى الفتيات، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بأحالته للنيابة العامة.
وتبين أن وراء ارتكاب الحادث صديق المكوجى، العاطل وراء قتله لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى عليه بالضرب واصابته  بسبب خلاف على صداقة إحدى الفتيات، إذ قام باستدراجه وحاول ممارسة الشذوذ معه بالإكراه، الا ان المتهم تمكن من طرحه أرضا وخنقه واستولى على متعلقاته وفر هاربا حتى تم ضبطه.
كان قسم  شرطه الجمالية  قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة شخص مجهول ملقاه بمنطقة المقابر. وبتفتيش الجثة عثر على حافظة نقود بداخلها 3 صور شخصية و2 شريحة هاتف محمول وإيصال خالى من البيانات، خاص باستوديو أفراح.
ومن خلال الفحص  وأجراء التحريات  حول الحادث التى أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، تمكن رجال مباحث  القسم من تحديد شخص المجنى عليه، وتبين أنه عبد الرحمن م م 19 سنة مكوجى، مقيم مركز مغاغة المنيا، وأثناء السير فى إجراءات البحث امكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد س س 16 سنة عاطل والسابق اتهامه فى  4 قضايا اخرها 5318 لسنة 2015م الظاهر «سلاح أبيض».
وعلى الفور تم إعداد الأكمنة  اللازمة وتمكن ضباط  مباحث القسم  من ضبطه  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقال أنه نظرا لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى علية بالضرب وأحداث اصابته «بجرح سطحى بالكتف الأيمن» بسبب خلاف على صداقة إحدى الفتيات، خطط للانتقام منه.