الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شديد قناوى للاعبيه: «إللى مش قد فانلة المنيا يمشى»

شديد قناوى للاعبيه: «إللى مش قد فانلة المنيا يمشى»
شديد قناوى للاعبيه: «إللى مش قد فانلة المنيا يمشى»




كتب - خالد فاروق

قال شديد قناوى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لنادى المنيا للاعبيه: إن نادى المنيا عمره يقترب من المائة العام حيث إنه بدأ عام 1920، وإنه ناد كبير ولا يقارن حاله الآن باسمه الكبير، واللى مش قد فانلة المنيا يمشى من النادى مع السلامة». وذلك فى أول تمرين عقب هزيمته من الأسيوطى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى غمار الجولة السادسة من عمر الدورى الممتاز ب.
وأضاف: لن أسمح بالتهاون مطلقًا وليس لدى لاعب مدلل.
وفى نفس الإطار قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف خالد محمد طبيب فريق المنيا 4 مباريات وغرامة 1000 جنيه بسبب  مباراة الأسيوط والمنيا والتى شهدت أحداثًا مؤسفة من أجانب بعض لاعبى المنيا تجاه الفريق المنافس عقب المباراة.
وإيقاف محمد حسانين حارس مرمى المنيا ومحمود عبد الرحمن ووليد على أحمد وجلال إبراهيم لاعبى المنيا 4 مباريات وغرمة 1000 جنيه ولا يحق لهم المشارك مع الفريق إلا بعد سداد الغرامة المقررة وتنفيذ عقوبة الإيقاف. وعقب قناوى لـ«روزاليوسف» قائلًا: نحن نحترم قرار لجنة المسابقات ولا نستطيع أن نقول إنه ظالم فالخروج عن الروح الرياضية شيء يتنافى مع هدف الرياضة الأسمى.. وكان المستشار أحمد عمر المشرف العام على قطاع الكرة بنادى المنيا قرر إيقاف 5 لاعبين بالفريق الأول عن التدريبات على خلفية الاشتباك مع لاعبى فريق اسيوط سبوت .
وقال عمر إنه قرر وقف 5 لاعبين لحين حسم موقفهم من قبل مجلس الإدارة بعد «خناقة مباراة الأسيوطى، وهم: سيد مسعد ومحمد حسانين ومحمد ميشو ومحمود عبد الرحمن وإبراهيم جلال.
وأشار عمر إلى حرص إدارة النادى على وجود حالة من الانضباط داخل الفريق بصرف الناظر عن النتائج السيئة التى حققها الفريق هذا الموسم.