الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عصام الحضرى: «أنا مركز مع المنتخب.. ولا يهمنى حكاية عمرى!!»

عصام الحضرى: «أنا مركز مع المنتخب.. ولا يهمنى حكاية عمرى!!»
عصام الحضرى: «أنا مركز مع المنتخب.. ولا يهمنى حكاية عمرى!!»




أكد الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، أنه لا ينتوى اعتزال كرة القدم فى الفترة الحالية، لافتا إلى أنه يحلم باللعب فى كأس العالم بروسيا 2018، مردفا: «مببصش لحاجة اسمها سن ومركز مع المنتخب».
وأشار الحضرى، خلال لقائه مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» أمس الأول، إلى أن هناك 270 دقيقة متبقية فى التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، لافتا إلى أن تلك الدقائق المتبقية تتطلب دعم ومؤازرة الجميع للمنتخب الوطنى؛ من أجل تحقيق أمال الـ90 مليون مصرى.. وقال حارس مرمى منتخب مصر: إن لاعبى المنتخب المصرى سيخوضون نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى الجابون؛ من أجل تحقيق اللقب.
تابع: «إحنا رايحين ناخد كأس إفريقيا»، لافتا إلى أن عدم توفيق المنتخب الوطنى فى تحقيق كأس الأمم الإفريقية لن يمنعه أو يعرقله من التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وأضاف الحضرى: إنه يجب على جميع وسائل الإعلام دعم ومساندة المنتخب فى المرحلة المقبلة، مضيفا: «لا نريد الجدل والتشتيت، لا بد من التركيز للحصول على كأس الأمم الإفريقية».
وقالت «صابرين»، زوجة الحضري: إن حلم حياة زوجها اللعب فى كأس العالم، لافتة إلى أن ما وصل إليه الحضرى حتى الآن نتيجة لجهد وتعب متواصل.
وأشارت خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إلى أنها طلبت من أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعى الدعاء للحضرى من أجل أن يوفق مع المنتخب المصرى أمام غانا، مردفة: «وقوفه على العارضة بعد الفوز على غانا رجعنى 10 سنين ورا».