الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية ببنى سويف

القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية ببنى سويف
القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية ببنى سويف




بنى سويف – مصطفى عرفة

وزعت القوات المسلحة، 60 ألف كرتونة مواد غذائية، بمراكز وقرى المحافظة، بنصف السعر الأصلي، فى إطار خطة الدولة لضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.
وقال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، إن الكرتونة تحتوى على «كيلو سكر، كيلو أرز، زجاجة زيت 1 لتر، كيلو فول، كيلو مكرونة، صلصلة، كيس بن قهوة» ويبلغ سعرها الأصلى 54 جنيها، ويتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، بأماكن تم تحديدها تنسيقيا بين مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة والوحدات المحلية.
وأشار إلى قيام رجال القوات المسلحة بتوزيع 60 ألف كرتونة مواد غذائية حتى الآن بمراكز ومدن المحافظة من إجمالى 320 ألف كرتونة خصصتها القوات المسلحة لأهالى محافظة بنى سويف.
وأكد شريف أن تكليفه رؤساء المدن بالتنسيق مع مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة، لتوفير الأماكن اللازمة والمناسبة لعرض وبيع هذه الحصة، مشيدا بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أو المتحركة التى توجد فى عدد من مدن وقرى المحافظة، والتى تسعى لخفض الأسعار، وتوفير السلع للمواطنين.
وعبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بتوفير رجال القوات المسلحة السلع لهم مبدين شكرهم وإعزازهم للجيش المصرى مؤكدين أن «الجيش المصرى رجال لا يتخلى عن أبناء الشعب ويساعدهم فى توفير احتياجاتهم حتى من السلع الغذائية».