الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسمياً.. علاء عبدالعال مديرًا فنياً للشرقية

رسمياً.. علاء عبدالعال مديرًا فنياً للشرقية
رسمياً.. علاء عبدالعال مديرًا فنياً للشرقية




الشرقية : سمير سرى

 

نجح النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، ومجلس إدارة نادى الشرقية فى التعاقد مع علاء عبدالعال مديرًا فنيًا للفريق خلفا للمستقيل طارق يحيي.
وأنهى النائب أحمد أباظة راعى الفريق فى اتفاقه مع علاء عبدالعال المدير الفنى السابق لنادى إنبى لتولى تدريب نادى الشرقيه عقب مباراة الفريق أمام بتروجت يوم الاثنين القادم وتم الاتفاق على أن يتقاضى راتبًا شهريا 80 ألف جنيه صافية من الضرائب.
وخلال الأيام الماضية كانت هناك اتصالات بين علاء أباظة وعلاء عبد العال لتولى تدريب الشرقية فى حالة تركه تدريب إنبى وكان عبدالعال قد تقدم باستقالته أمس الأول الجمعة من تدريب إنبى عقب خسارة الفريق يوم الخميس من المقاولون العرب.
وكان عبد العال قد رفض عرضى الداخلية وأسوان اللذين تلقاهما قبل إعلانه رحيله من انبى.
وكان طارق يحيى المدير الفنى السابق لنادى الشرقية قد رحل عن تدريب الفريق بعد خسارة الفريق لـ7 مباريات خاضها فى مسابقة الدورى الممتاز وتعادل فى مباراة واحدة احتل بها المركز الاخير من ترتيب الدوري.. ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى من أجل تقديم علاء عبدالعال مديرًا فنيا جديدا للشرقية خلال المرحلة المقبلة، ولم يستقر عبدالعال على الجهاز المعاون له، وإن كل المؤشرات تؤكد أن جهازه المعاون سيتكون من منير عقيلة مدرب عام، ومجدى سعد مدرب عام مساعد، ومصطفى مزيكا مدرب مساعد، ومحمد أبو السعود مدرب حراس مرمى، وأحمد عبداللطيف مدرب احمال.. وزار علاء عبدالعال المدير الفنى الجديد للشرقية أمس اللاعبين فى فندق إقامتهم للتعرف عليهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد فى المبارة القادمة أمام بتروجت، ويأتى ذلك قبل تولى مهمته رسميًا بعد مباراة الاثنين أمام بتروجت.