الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سوق .كوم» تتوقع طفرة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال 2017

«سوق .كوم» تتوقع طفرة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال 2017
«سوق .كوم» تتوقع طفرة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال 2017




أعلن سوق دوت كوم، عن عودة «تخفيضات الجمعة البيضاء» من 23 إلى 27 نوفمبر فى مصر ودول الخليج العربي..  ومن المتوقع أن تتضمن فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء، والتى ستستمر أربعة أيام، بيع أكثر من 100 ألف هاتف محمول وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال و50 ألف قطعة ملابس.
 وقال عمر الصاحى، مدير عام سوق دوت كوم مصر: إنه من خلال أكثر من 10,000 عرض على المنتجات فى مصر،  نعتزم توفير أفضل منتجاتنا من خلال مجموعة من العروض المذهلة خلال الفعالية التى ستمتد لمدة أربعة أيام عبر موقعنا الإلكترونى وتطبيق الهواتف المحمولة والحاصل على العديد من جوائز.
 وأوضح أن «سوق» دوت سيتوسع فى نموذج البيع مباشرة من المصنع للمستهلك، وذلك لتسهيل إتاحة العلامات التجارية المعروفة دوليًا للمستهلكين بأسعار تنافسية. كما سيستحدث سوق دوت كوم فئة السلع الاستهلاكية سريعة التداول».. وقد أبرم سوق دوت كوم شراكة مع فودافون لتقديم ضعف عدد النقاط التى يمكن استبدالها فى جميع عروض خطط الأسعار المختلفة، بالإضافة إلى خطط مجانية على جميع الأجهزة مع التركيز على خطط أسعار شبكة الجيل الرابع والتى ستباع خلال الفاعلية، وسيتضمن ذلك استخدامًا مجانيًا للإنترنت عند تصفح موقع سوق دوت كوم من خلال شبكة فودافون..  أما بالنسبة لعملائنا والذين يفضلون استخدام بطاقات الائتمان، يبرم سوق دوت كوم شراكة مع فيزا لتقديم خصم يصل إلى 10 % على المشتريات التى تزيد قيمتها على 300 جنيه مصرى فى جميع العروض خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2016.
 كما تتعاون إنتل، الشركة العالمية الرائدة فى ابتكارات الحوسبة، مع سوق دوت كوم بهدف زيادة استخدام الإنترنت من خلال تقديم تخفيضات هائلة على الأجهزة التى تعمل بمعالجات إنتل..  كما سيستحدث سوق دوت كوم فئة المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول فى مصر من خلال شراكته مع شركات بيبسي، ويونيليفر، ومارس.. كما سيستحدث سوق دوت كوم فئة السلع الاستهلاكية سريعة التداول فى مصر، وذلك من خلال الشراكة مع بيبسى باعتبارها شريك سوق دوت كوم الحصرى فى مجال المشروبات، ويونيليفر باعتبارها الشريك الحصرى فى مجال منتجات العناية بالجسم والمنزل، ومارس بصفتها الشريك الرسمى لمنتجات الشيكولاته..وتوقع عمر الصاحي، مدير عام شركة سوق.كوم، أن تحدث طفرة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال عام ٢٠١٧.