الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أسامة هيكل: طفرة اقتصادية كبيرة تشهدها مدينة الإنتاج الإعلامى فى 2017

أسامة هيكل: طفرة اقتصادية كبيرة تشهدها  مدينة الإنتاج الإعلامى فى 2017
أسامة هيكل: طفرة اقتصادية كبيرة تشهدها مدينة الإنتاج الإعلامى فى 2017




كتب - محمد قبيصى

وافقت الجمعية العمومية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالى 2015، كما اعتمدت القوائم المالية لها وكذلك تقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.
كانت الجمعية قد عقدت برئاسة أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى وحضور المساهمين وممثلى المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة،  واكتمل النصاب القانونى لها بحضور 80.7% من مالكى الأسهم.
وقد استعرض هيكل خلال الجمعية أهم الإنجازات التى تمت خلال عام 2015 ومنها سداد كامل الرصيد المستحق من قرض البنك الأهلى المصرى بإجمالى 82 مليون جنيه علاوة على سداد كامل المديونيات المستحقة على المدينة لعدد من المستثمرين والتى تزيد على 50 مليون جنيه وكذلك تم تحصيل مايقرب من 99 مليون جنيه تقريباً خلال العام المالى 2015 من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أثنت الجمعية العمومية على اتصالات وجهود مجلس الإدارة الحالى لإصدار موافقة مجلس الوزراء على مشروعية مساهمة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بجزء من الأراضى المخصصة له كحصة عينية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى.. وتابع هيكل قائلا: إن مدينة الإنتاج الإعلامى سوف تشهد العديد من الخطط الواعدة فى 2017 تأتى بثمار ملموسة لكافة مساهمى الشركة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير .