الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جلسة حمدى مع مساعد الرئيس تجبر الأهلى على الودية




بدأ الأهلى ترتيب أوراقه من جديد بعد فشل الجلسة التى حضرها حسن حمدى رئيس النادى مع عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية للإعلان عن موعد محدد لانطلاق بطولة الدورى العام حيث لم تقدم الجلسة أى جديد ويرى الأهلى أن مستقبل الدورى مازال غامضاً وهو ما جعل لجنة الكرة تكلف إدارة التسويق بالبحث عن عروض جديدة لإقامة تجارب ودية خلال شهر يناير المقبل تحسبًا لعدم وجود نشاط كروي.. وأعلن الأهلى عن موافقته على مواجهة الهلال السعودى فى يناير المقبل فى مهرجان اعتزال الشريدة والذى تأجل من قبل كما سيخوض الفريق الدورة الودية التى ستقام فى قطر والتى سيشارك فيها بايرن ميونخ الألمانى والجيش القطري..
 

 

 

حسام البدرى
 
فيما تم رفض المشاركة فى دورة الأهلاوية التى كان مقررًا اقامتها فى ليبيا.. ومؤخرًا تلقى الأهلى عرضًا جديدًا من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية أمام فاليكانو الإسبانى فى إسبانيا لتكون بمثابة احتفال بفوز الأهلى باللقب الإفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقدم لجنة التسويق المزيد من العروض إلى لجنة الكرة من أجل مناقشتها لوضع أجندة جديدة للفريق عقب نهاية مشاركته فى مونديال العالم للأندية تحسبًا لتأخر عودة الدورى إلى فبراير المقبل..

 

واستعدادًا للمشاركة فى المونديال أعلن النادى  الأهلى عن إرسال قائمة الفريق التى ستخوض مواجهات كأس العالم للأندية 26 نوفمبر الجارى عقب عودة المدير الفنى حسام البدرى من كندا.. وكان الأهلى سبق ان ارسل تقريراً طبيًا للفيفا يتضمن حالة جميع اللاعبين فى صفوف الفريق وضمن القائمة 35 لاعبًا بما فيهم أربعة لاعبين من قطاع الناشئين تحسبًا للاستعانة بأحدهم.. وسوف تضم القائمة اسماء اللاعبين الذين شاركوا فى المباراة الأخيرة أمام الترجى فى نهائى دورى أبطال افريقيا.. وهناك اتجاه لاستبعاد الايفوارى وأوسوكونان الذى تلقى عرضًا من نادى هجر السعودى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة انتقالات يناير الشتوية بعد فشله فى إثبات ذاته مع الأهلى خلال الفترة التى قضاها مع الفريق منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادمًا من المقاصة.. وسيقود محمد يوسف المدرب العام تدريبات الفريق اليوم والتى ستقام على فترة واحدة..

 

فيما  سيخوض الفريق تدريبات على فترتين لتعويض الإجازة التى حصل عليها الفريق والتى استمرت اربعة أيام.. وكان سيد معوض قد بدأ تنفيذ برنامج تأهيلى داخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل وفى حالة اختفاء الآلام سوف يشارك اللاعب فى التدريبات وفى حالة استمرار شعوره بآلام سيتم اللجوء إلى السفر للبرتغال لأداء برنامج تأهيلى فى نفس المركز الطبى الذى سبق ان خاض به وائل جمعة برنامجه التأهيلى من مقبل.

 

ومن ناحية أخرى قام محمد أبو تريكة بزيارة لاسيوط أمس الأول لزيارة أسر ضحايا إتوبيس منفلوط وتقديم واجب العزاء..

 

وبالرغم من الانتقادات التى تعرض لها أبو تريكة بسبب زيارته بمفرده لاسر الضحايا إلا ان المقربين من اللاعب يؤكدون ان ابو تريكة يشعر بالذنب بعد احتفال اللاعبين بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى تونس فى نفس اليوم الذى وقعت فيه الحادثة الألمية.. وكان أبو تريكة قد طالب بالتماس العذر للأهلى بسبب فرحته مؤكداً أن الفرحة لا إرادية وفى هذا السياق رفض الأهلى أى مظاهر للاحتفال خلال الفترة المقبلة وهناك اتجاه لسفر وفد يمثل النادى لتقديم واجب العزاء.