الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كواليس

كواليس
كواليس




نميمة النواب على «بكرى»

على طريقة الهمز واللمز وجه عدد من النواب الانتقاد إلى زميلهم مصطفى بكرى فى جلسات نقاشية جمعتهم تخللتها النميمة حول شئون البرلمان.. الهجوم على بكرى كان بسبب ما عرضه لفيديو من خلال الأمانة العامة فى إحدى الجلسات، تناول فيه أحداث السيول التى ضربت محافظة البحر الأحمر وما ترتب عليها من آثار .. اللافت أن بكرى قدم الفيديو بطريقة مذيع تليفزيونى يحاول إبراز نفسه من خلال الأحداث كنوع من الترويج الشخصى لنفسه. وبمجرد انتهاء الرجل من عرض الفيديو بساعات قليلة، أعلن عن تشكيله لائتلاف جديد تحت مسمى «الوطن»، وهو ما اعتبره بعض النواب محاولة لاستقطاب الأعضاء.

نائب «الوطنى» داخل «الوفد» يعلن التمرد

حالة من التمرد بدأها النائب الدكتور محمد سليم، حيث أعلن قبل أيام استقالته من رئاسة لجنة الوفد بمحافظة القليوبية، بعد أن طالبه الحزب بالكف عن التصريح باسم الحزب، خاصة أن أفكاره لا تتفق ووجهة نظر الوفد، وهو ما رفضه النائب موجها الانتقاد للحزب ورئيسه، مما دفع قيادات الحزب للضغط عليه لكى يقدم استقالته من رئاسة لجنة الحزب بالقليوبية.

أزمة الفلاحين فى لجنة الزراعة

حالة من الجدل تسببت فيها تظاهرات عدد من نقابات الفلاحين أمام بنك التنمية والائتمان الزراعى، بعد إقرار قانون تحويل البنك من خدمى لصالح الفلاح إلى بنك استثمارى.. وهو ما رفضته نقابات الفلاحين خلال تظاهراتهم التى حملوا فيها أكفانهم مرددين أن هذا البنك أنشئ من مال الفلاحين وليس من ميزاينة الدولة.