الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوج يقتل زوجته بسبب السحر ومسن يقتل حلوانياً

زوج يقتل زوجته بسبب السحر ومسن يقتل حلوانياً
زوج يقتل زوجته بسبب السحر ومسن يقتل حلوانياً




المنوفية - منال حسين

 

خلافات الجيرة لا تنتهى وهى مختلفة ومتعددة فمنها خلافات الأطفال مع بعضهم قد تؤدى فى النهاية إلى جريمة قتل وفى النهاية يعود الأطفال للعب مع بعضهم مرة اخرى فلابد من إحكام السيطرة وضبط النفس فى كل الأمور خاصة مع الجار حيث شهدت مدينة رشيد جريمة قتل بشعة عندما انهال عامل زراعى بآلة حادة على جاره الحلوانى إثر وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة.
كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من العميد خالد فتح الباب مأمور مركز شرطة رشيد بورد بلاغ من مستشفى رشيد العام بوصول على يوسف اسماعيل 45 سنة «حلوانى»  ومقيم شارع المنزلى برشيد، مصابًا بجرح بالرأس وتهشم فى الجمجمة، وتوفى متأثرًا بإصابته.
على الفور وجه اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث وضم الرائد محمد السيسى رئيس المباحث وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام «عبدالمنعم.أ.ش» 63 سنة عامل زراعى مقيم رشيد بشارع الجيش، بالتعدى على المجنى عليه بأداة حادة وإحداث إصابته، وذلك بسبب خلافات الجيرة تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.
وأمام اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر 17304 جنح المركز وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
كما  تمكنت وحدة مباحث مركز شبين الكوم تحت إشراف اللواء ياسر ذهنى مدير المباحث الجنائية بالمنوفية وبرئاسة الرائد محمد عبدالصمد رئيس وحدة مباحث مركز شبين الكوم والنقيب مصطفى داود معاون مباحث المركز من إلقاء القبض على زوج أربعينى متهم بقتل زوجته بعد ان وجّه لها ضربات لتسقط جثة هامدة غارقة فى دمائها، لاتهماها بالسحر والشعوذة، وتم تحرير محضر بالواقعة.
كان اللواء خالد ابوالفتوح مدير امن المنوفية قد تلقى إخطارا يفيد بقيام «على إسلام.م.ع»43 سنة أخصائى زراعى ومقيم الراهب بقتل زوجته «عفاف.ا.ي» ربة منزل.
وتعود تفاصيل الجريمة إلى دخول الزوجين فى خلاف ومشادات كلامية نتيجة اتهام الزوج لزوجته بعمل السحر والشعوذة عليه،  ليتطور النقاش إلى تبادل للضرب ما جعل الزوج يوجه ضرباته القاتلة للضحية.