السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطلب مواجهة الطلائع على ملعب السلام

الأهلى يطلب مواجهة الطلائع على ملعب السلام
الأهلى يطلب مواجهة الطلائع على ملعب السلام




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

أرسل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى خطابا إلى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يطلب فية إقامة مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها غداً، على ملعب السلام أسوة بما تم فى المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربى، وذلك تمهيدًا للحصول على الموافقات الأمنية لنقل المباراة من بتروسبوت إلى استاد السلام.
وأوضح اللواء شيرين أن الأهلى متمسك بحقه فى إقامة مبارياته إما على استاد القاهرة كرغبة أولى أو على ملعب السلام وطالما استقبل الملعبان العديد من مباريات الدورى هذا الموسم فلا يوجد ما يمنع من إقامة مباريات الأهلى على أحد الملعبين.
وقال أنيس الشعلالى، مدرب أحمال الفريق إن خوض مجموعة للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الإنتاج الحربى حصة تدريبية كاملة صباح أمس الأحد جاء بتعليمات من حسام البدرى المدير الفنى، الذى يسعى للوصول بجميع لاعبى الفريق المسجلين فى القائمة إلى مستوى بدنى متقارب حتى يكون الفريق بالكامل على درجة استعداد واحدة للمرحلة الحالية والتى يخوض فيها الأهلى 8 مباريات غاية فى الأهمية قبل توقف المسابقة لإفساح المجال أمام مشاركة المنتخب فى نهائيات كأس الأمم بالجابون.. وأعرب مروان محسن، مهاجم الفريق عن سعادته بالمشاركة فى جزء من مباراة الفريق الماضية أمام الإنتاج الحربي، مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى جهد للتمسك بالفرصة والحصول على مكان فى التشكيلة الأساسية للفريق.
وقال مروان إن مشاركته فى جانب من لقاء الإنتاج بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب الإصابة، تعد خطوة جيدة فى بداية الطريق للعودة إلى المشاركة فى المباريات بشكل أساسى.
وأضاف مهاجم الأهلى أنه استعاد عافيته بشكل جيد بعد أن تخلص تماما من آثار إصابتة بالتهابات فى الحوض، مؤكدًا أن البرنامج التأهيلى الذى وضعه له الخبير الألمانى ماير ساهم بشكل كبير فى شفائه .. وأوضح مهاجم الأهلى أنه تحت أمر الجهاز الفنى للمشاركة فى أى وقت، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له هو أن يحقق الفريق الفوز بغض النظر عن مشاركته من عدمها، حتى يتمكن الأهلى من تحقيق لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.
وخضع أكرم توفيق، لاعب الفريق لفحص طبى بالأمس، من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قبل المران الجماعى، لتحديد إمكانية مشاركة اللاعب فى التدريبات، خاصة بعد تعافية بصورة كبيرة من إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.