الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبد الصمد: نبحث عن المنطقة الدافئة من خلال صفقات الشتاء

عبد الصمد: نبحث عن المنطقة الدافئة من خلال صفقات الشتاء
عبد الصمد: نبحث عن المنطقة الدافئة من خلال صفقات الشتاء




كتب - خالد فاروق

 

قال ضياء عبد الصمد المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم  للداخلية: إننا نعانى بالفعل من سوء النتائج ويجب ترميم بعض المراكز خصوصًا فى خطى الهجوم والدفاع.
وسنركز عليهم فى اختياراتنا لصفقات الشتاء.. ولن نعلن عنها إلا الشهر القادم وليس الآن.. وعن أسباب اهتزاز عروض الداخلية قال إننا عانينا من خروج عشرة لاعبين على الأقل من صفوف الفريق  خصوصًا بانتقال عمرو مرعى وفريد شوقى ورجب بكار ومع ذلك صنعنا توليفة من الجدد والقدامى ونقدم مستوى جيدًا رغم تراجع النتائج بسبب سوء الحظ الغريب.. وعمق سوء الحظ دوره بإصابة هانى سعيد ونأمل فى عودته لأنه سيصبح قائدًا جيدًا للفريق في أحلك فترات الدوري.. والأيام القادم ستشهد عودته.
وأضاف: إن صفقات الانتقال الحر من لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم ستكون كلمة السر فى الانتقالات الشتوية لأننا محدودون بميزانية بسبب السقف المادى لفريق الكرة، ونبحث عن لاعبين مميزين برواتب تناسب إمكاناتنا وهى معادلة صعبة للغاية، ولذلك نبحث عن لاعبين مميزين من صغار السن للاستثمار فيهم.. وختم: نبحث عن التواجد فى المنطقة الدافئة..  والجدير بالذكر أن فريق الداخلية يحتل المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط من خلال فوز واحد على الشرقية وثلاثة تعادلات مع التعدين وبتروجت والإنتاج الحربى. وانهزم فى خمس مباريات هى: (المقاصة) و(المصرى) و(الاتحاد) و(الأهلى) و(طلائع الجيش) و(أسوان).