الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

100 مليون مكافأة لميسى إذا لم يجدد عقده مع برشلونة

100 مليون مكافأة لميسى إذا لم يجدد عقده مع برشلونة
100 مليون مكافأة لميسى إذا لم يجدد عقده مع برشلونة




لا تزال قضية اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى هى الشغل الشاغل لوسائل الإعلام فى مختلف أنحاء العالم، فميسى يملك عقدًا مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل فقط، ولم يتم الحديث حتى الآن عن تفاصيل تمديد عقده مع النادى الكتالونى فى حين ظهرت تقارير أكدت أن ميسى لا ينوى تمديد عقده مع برشلونة.
صحيفة «الموندو» الإسبانية قالت إن أحد الأندية المهتمة بضم ليونيل ميسى، سيقدم له مكافأة تبلغ 100 مليون يورو فى حال لم يجدد عقده مع برشلونة.
وأوضحت أن سبب هذه المكافأة، هى قيمة كسر عقد ميسى مع برشلونة التى تصل إلى 250 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب على أى ناد فى العالم أن يدفعه لضم ميسى. كما أشارت إلى أن اللاعب الأرجنتينى سوف يحصل على راتب ضخم سيكون هو الأعلى فى تاريخ عالم الكرة حيث سيصل إلى 26 مليون يورو سنويًا وهو مبلغ صاف.
ووفقًا للتقارير.. فإن هذا النادى على الأرجح سيكون مانشستر سيتى الإنجليزى الذى يتولى تدريبه الإسبانى بيب جوارديولا، الذى سبق وأشرف على تدريب ميسى فى برشلونة لسنوات عديدة ويعرف كل خبايا النادى الكتالونى.
ورغم كل هذه التقارير التى تشير إلى صعوبة وضعية تمديد عقد ميسي، إلا أن الصحافة فى برشلونة تثق تمامًا أن ليونيل ميسى سوف يقوم بتمديد عقده مع النادى بناء على التصريحات الأخيرة من رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو.