الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يتعهد بإنهاء أزمة توفيق مع الزمالك.. ويكشف عن برنامجه الجديد

مرتضى يتعهد بإنهاء أزمة توفيق مع الزمالك.. ويكشف عن برنامجه الجديد
مرتضى يتعهد بإنهاء أزمة توفيق مع الزمالك.. ويكشف عن برنامجه الجديد




كتب  - وائل سامى

 

استقر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على إنهاء الأزمة المشتعلة بينه وبين أحمد توفيق لاعب وسط الفريق بناءً على طلب عدد كبير من  لاعبى الفريق.
وتعهد «رئيس الزمالك» للاعبى الزمالك بإنهاء أزمته مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق خلال الأيام المقبلة وعودته مجددًا للتدريبات الجماعية للفريق ولا توجد أزمة مع «أحمد توفيق» وسيعود للفريق قريبًا حفاظًا على وحدة المجموعة».
وأعرب «رئيس الزمالك» عن ثقته الكبيرة فى اللاعبين والجهاز الفنى الجديد بقيادة محمد صلاح مطالبًا إياهم بضرورة التركيز فى المباريات المقبلة.
ونشبت أزمة بين منصور وتوفيق، على خلفية هجوم الأول على الأخير  بسبب أدائه فى مباراة طنطا الماضية ليخرج لاعب المنصورة السابق عن صمته ويطالب بالرحيل..  من جهة اخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل برنامجه الجديد فى قناة النادى المقرر انطلاقها مطلع العام المقبل.
وقال منصور: «الآن سأعقد اجتماعًا مع أحمد أبو هشيمة وسعيد حسسين لمناقشة أمر القناة، والتى غالبًا سنقوم من خلالها بشراء قناة (العاصمة) وتحويلها باسم الزمالك».
وأضاف: «سأقدم برنامجًا فى القناة لمدة 5 دقائق، بشكل يومى للهجوم والرد على الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى».
وأوضح: «البرنامج سيكون كافياً لاختفاء مروجى الشائعات ضد الزمالك ومصر».
على جانب آخر فاجأ باسم مرسى مهاجم الزمالك الجهاز الفنى للفريق الأبيض، بانتظامه فى مران تأهيلى عبارة عن جلسات على الظهر للتعافى من الكدمة التى لحقت به فى مباراة المنتخب الوطنى وغانا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
يُذكر أن باسم مرسى قد احتفل بزفافه يوم الجمعة الماضى إلا أنه فضل العودة مبكراً لناديه من أجل التعافى الكامل من الإصابة سريعاً حتى يلحق بمباريات الفريق القادمة على أن يخضع لجلسة ثانية فى النادى قبل إجراء أشعة جديدة، اليوم الأربعاء، لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية.
وكان من المفترض أن يظهر باسم مرسى فى القلعة البيضاء إلا أنه جاء ظهوره اليوم فى إطار اتفاقه السابق مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى أنه لن يبتعد طويلاً عن النادى بعد احتفاله بزواجه.
فى سياق آخر منحت  المحكمة الرياضية الدولية نادى الزمالك مهلة جديدة حتى يوم 24 نوفمبر الجارى لسداد باقى مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ485 ألفًا.
حيث إنه فى حال عدم تسديد نادى الزمالك مستحقات «ريكاردو» خلال الـ 4 أيام المقبلة سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بأمر من المحكمة الرياضية «كاس» حيث وجه أسامة مترى وكيل اللاعب إدارة الزمالك بالمماطلة بعد إرسال مسئولى القلعة البيضاء للمحكمة الرياضية الدولية خطابًا بأنهم لا يمتلكون الحساب البنكى للاعب لإرسال مستحقاته عليه.
وكان الزمالك قد تعاقد مع ريكاردو عام 2008 كلاعب أجنبى ثالث بجوار التونسى وسام العابدى والغانى جونيور أجوجو فى عهد ممدوح عباس رئيس النادى حينها ولكن هرب اللاعب إلى بلاده فى 2009 مستغلًا إمكانية فسخ تعاقده حال عدم حصوله على مستحقاته المالية وقام برفع شكوى ضد  نادى الزمالك وحصل على حكم بمليون و50 ألف دولار قبل أن ينجح الزمالك فى تخفيضها إلى 485 ألف دولار.