الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«متعب» يطلب فتوى 5 لاعبين قبل الرحيل عن الأهلى

«متعب» يطلب فتوى 5 لاعبين قبل الرحيل عن الأهلى
«متعب» يطلب فتوى 5 لاعبين قبل الرحيل عن الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
طلب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى تأجيل قرار تجديد عقد عماد متعب، خاصة أنه لم يظهر إلى الان فى مباريات رسمية مع الفريق الاحمر ببطولة الدورى العام، ووعد المدير الفنى بمنح اللاعب فرصة خلال الفترة المقبلة على غرار ما حدث مع اللاعبين الذين يشاركون فى خط الهجوم.
فى المقابل تحدث متعب مع اللاعبين القدامى داخل الفريق الأحمر «حسام غالى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وعبدالله السعيد وحسام عاشور»، وأكد لهم وجود رغبة لديه فى الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم حصوله على فرصة إلى الان، رغم مرور 9 مباريات فى بطولة الدورى العام، وأيد بعض اللاعبين فكرة رحيله وخوض تجربة الإعارة لأى ناد آخر فى الدورى، بسبب تمسك متعب وإصراره على فكرة الرحيل، فيما استبعد قدامى الفريق الأحمر أن ينتقل القناص إلى الزمالك.
وتقدم رئيس النادى محمود طاهر بأكثر من اقتراح على عماد متعب، حيث عرض عليه فكرة تجديد عقده قبل يناير ثم منحه الفرصة من أجل خوض تجربة الإعارة لأى فريق دون الحصول على مقابل مالى.
وفيما يتعلق بمصير اللاعب رامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر، أبلغ الجهاز الطبى المدير الفنى أن اللاعب سيعود فى خلال أسبوع للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد تنفيذ برنامج تقوية العضلات، الذى خضع له فى الفترة الأخيرة بسبب الشكوى التى تكررت للاعب من وجود آلام فى موضع الجراحة التى أجرها بالركبة.
وطلب طبيب الفريق خالد محمود من ربيعة عدم استعجال العودة، وتنفيذ برنامجه التأهيلى لعدم تجدد الآلام التى اشتكى منها من قبل.
واستقر البدرى بنسبة كبيرة على الدفع بنفس التشكيل الذى خاض به مواجهة الإنتاج فى مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام، وطلب البدرى من اللاعبين بالتركيز وحسم المباراة مبكرًا، كما حرص خلال مرانه الرئيسى على مطالبة اللاعبين بتنويع اللعب من العمق والأطراف.
وأغلق الجهاز الفنى بشكل مؤقت فكرة التعاقد مع مهاجم الاتحاد السكندرى كاسونجو، بعد تمسك إدارة الاتحاد ببقاء اللاعب لمساعدة الفريق فى التواجد بالمربع الذهبى خلال الموسم الحالى.