السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام غالى يتلقى عرضا «للمعايشة» فى الدورى الإنجليزى وحسم مصير تجديد تعاقده مع الأهلى خلال ساعات

حسام غالى يتلقى عرضا «للمعايشة» فى الدورى الإنجليزى وحسم مصير تجديد تعاقده مع الأهلى خلال ساعات
حسام غالى يتلقى عرضا «للمعايشة» فى الدورى الإنجليزى وحسم مصير تجديد تعاقده مع الأهلى خلال ساعات




كتب - عمر عبد الحفيظ

تلقى حسام غالي، لاعب وسط الأهلى عرضا من الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى لفريق سوانزى سيتى الإنجليزى لخوض معايشة تدريبية معه فى الدورى الإنجليزى فى يناير المقبل.
ويحسم موقف غالى من خوض تلك المعايشة التدريبية بنسبة كبيرة بعد موافقة الأهلي، مسألة اختياره من عدمه فى القائمة النهائية لمنتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
يذكر أن غالى مستبعد من قائمة المنتخب فى أخر ثلاثة مباريات بسبب بعض الخلافات مع جهاز للمنتخب.
فى نفس السياق عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، جلسة مطولة مع حسام غالى لمناقشة مسألة تجديد تعاقده من عدمه.. ووعد طاهر، بحسم ملف تجديد عقدى حسام غالي، وعماد متعب، لاعبى الفريق فى الساعات القادمة.
وتحدث طاهر، مع حسام غالي، بخصوص مسألة تجديد عقده من أجل معرفة شروطه للتجديد مع الفريق خاصة أن اللاعب ألمح للاعتزال بنهاية الموسم.
كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، جلسة مطولة مع عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر.. خلال الأيام الماضية وجاءت جلسة عبد الحفيظ ومتعب ضمن سلسة الجلسات التى يعقدها الثنائى للتباحث حول تجديد عقد المهاجم بجانب امتصاص غضبه عقب قرار حسام البدرى باستبعاده من قائمة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت أمس بملعب إستاد السلام.
عماد متعب، تقرر استبعاده من قائمة الفريق الأحمر لمباراة الإنتاج الحربى الأخيرة فى الدورى المصرى الممتاز، كما أنه لا يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم..
و اعترف حسام البدري، المدير الفنى للفريق بأنه طلب من إدارة ناديه التفاوض مع النجم كاسونجو هداف فريق الاتحاد السكندرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
أضاف البدرى بأنه معجب للغاية بقدرات اللاعب الهجومية وطلب من الإدارة التفاوض ولكن نادى الاتحاد السكندرى رد سريعا مؤكدا أنه لا يرغب فى الاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالي.
أشار المدير الفنى للأهلي، إلى أن الاتحاد أبلغ إدارة النادى الأحمر بأنه من الممكن أن يؤجل بيع كاسونجو إلى نهاية الموسم ولن يرحل فى يناير وهو ما جعل إدارة الأهلى تلغى التفاوض معه سريعا.
كما قرر البدرى إغلاق ملف التفاوض مع المهاجم الزيمبابوى خاما بيليات هداف فريق صن داونز الجنوب إفريقى بعد المفاوضات التى أجراها النادى الأحمر مع نظيره فى جنوب إفريقيا لضم اللاعب.
وقال البدرى إن الأهلى حاول ضم بيليات ولكن نادى صن داونز يغالى كثيرا فى طلباته المالية بجانب أنه أبدى عدم رغبته فى التخلى عن خدماته خاصة أن الفريق سيخوض مباريات بطولة كأس العالم للأندية ويحتاج لجهود نجمه الأبرز خلال تلك البطولة الهامة.
أشار المدير الفنى للأهلى، إلى أن ناديه لن ينتظر نهاية مباريات كأس العالم للأندية حتى يتعاقد مع خاما بيليات، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتم إلغاء فكرة التعاقد مع لاعب أجنبى وبالتالى يبقى جون أنطوى فى صفوف الفريق الأحمر لنهاية الموسم.
من ناحية أخرى يحصل علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلي، على راتب 25 ألف جنيه شهريًا، نظير عمله رئيسا للجنة الجديدة التى أقرها محمود طاهر رئيس النادى فى الساعات الأخيرة.
وتهتم اللجنة الفنية بتقييم اللاعبين فى الأندية المصرية، وتقديم تقرير فنى عن حالة كل لاعب، ومدى صلاحيته للعب فى الأهلى من عدمه.
ويحصل هشام حنفى عضو اللجنة على مبلغ 12 ألف جنيه، بينما يحصل حمدى أبو راضى عضو اللجنة فى ذات الوقت على مبلغ 6 آلاف جنيه شهريًا، ويتقاضى ناجى خليل مبلغ 5 آلاف جنيه.